الرئيسية » الرياضه » السعد يؤكد جاهزية “أزرق الطائرة” للمنافسة على بطولة الخليج التاسعة

السعد يؤكد جاهزية “أزرق الطائرة” للمنافسة على بطولة الخليج التاسعة

n16

كويت نيوز : أكد مدرب منتخب الكويت لكرة الطائرة سعد يعقوب السعد هنا اليوم جاهزية المنتخب للمنافسة على البطولة الخليجية التاسعة لمنتخبات الرجال المقامة حاليا بالدوحة وتستمر حتى ال29 من الشهر الجاري.

وقال السعد ان منتخب الطائرة استعد للبطولة باقامة عدد من المباريات التجريبية المحلية مؤكدا ان الفريق استفاد من المشاركة في بطولتي اسيا وتصفيات كأس العالم في غرب اسيا استعدادا للبطولة الخليجية.

وأضاف ان اللاعب الكويتي يعتبر البطولات الخليجية سواء كرة الطائرة أو القدم او غيرهما من الالعاب من اهم البطولات مشيرا الى عزم لاعبي المنتخب على تحقيق مستوى يليق بالرياضة الكويتية والصعود الى منصات التتويج.

وقال ان فوز المنتخب الكويتي على نظيره السعودي في مباراته الاولى بنتيجة (3-1) ضمن منافسات البطولة كان دافعا قويا للفريق معتبرا ان المباريات الاولى في أي بطولة تكون صعبة خاصة عند مواجهة فرق على مستوى عال كالمنتخب السعودي.

وأضاف ان مباراة اليوم أمام المنتخب البحريني ستكون بمنزلة مفترق طرق للفريق خاصة ان المنتخب البحريني قوي ومرشح للبطولة موضحا ان الفوز في مباراة اليوم سيحدد هوية الفائز بالبطولة بنسبة كبيرة.

وقال ان الجهاز الفني للمنتخب تابع المنتخب البحريني وسجل نقاط الضعف والقوة لديه لوضع الخطة المناسبة للفوز بالمباراة مناشدا الجماهير الكويتية الوقوف مع المنتخب لتحقيق الميدالية الذهبية والتتويج باللقب.

وشدد على اهمية الارتقاء بمستوى اللاعب الكويتي من خلال المشاركات الخارجية الاقليمية والعالمية والمعسكرات وتطبيق نظام الاحتراف الكلي واقامة المنشآت الرياضية.

وعبر السعد عن الشكر لرئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة فيصل الجزاف على تسهيل مهمة المنتخب للمشاركة في البطولة الخليجية بعد ان كان الفريق قريبا من عدم المشاركة.

يذكر ان المنتخب الكويتي لكرة الطائرة يخوض اليوم ثاني مبارياته في البطولة الخليجية أمام نظيره البحريني فيما سيخوض مباراته الثالثة أمام نظيره القطري يوم غد وسيلعب مباراته الاخيرة امام المنتخب العماني في ختام البطولة يوم 29 الجاري.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *