الرئيسية » محــليــات » المواصلات: تشكيل لجنة مشتركة للحد من المواقع الإباحية والغير أخلاقية

المواصلات: تشكيل لجنة مشتركة للحد من المواقع الإباحية والغير أخلاقية

n18

كويت نيوز : أصدر وزير المواصلات عيسى الكندري قرارا يقضي بتشكيل لجنة مشتركة من وزارة المواصلات وممثلين عن جميع مزودي ومقدمي خدمة الانترنت سلكيا ولاسلكيا بالكويت للحد من المواقع الاباحية غير الاخلاقية ومواقع لعب القمار والرسائل الخاصة بالمشاركة في السحب على جوائز المخالفة لتعاليم ديننا الحنيف وعادات وقيم مجتمعنا.

وقال بيان صحافي صادر عن وزارة المواصلات اليوم ان اللجنة المقررة ستقوم بدراسة الموضوع ووضع الحلول المقترحة وتنفيذها ناقلا دعوة الوزير الكندري الى السرعة في تحجيم هذه الاوضاع من جانب تلك المواقع التي يعرض شبابنا للدمار.

ونقل البيان عن الكندري ما لهذه المشكلة من ” آثار سلبية كبيرة على الأجيال الناشئة وغيرهم لذا نوجه نداءنا الى جميع الشركات بضرورة الالتزام بتنفيذ بنود الترخيص الخاصة بهذا الموضوع وهي التزام بتركيب الأجهزة والبرامج اللازمة لحجب جميع تلك المواقع بقدر ما يمكن”.

وتضم اللجنة المشتركة اعضاء من وزارة المواصلات وشركات مزودي ومقدمي خدمة الانترنت سلكيا ولاسلكيا بدولة الكويت ( كيمز جلف نت كواليتي نت مدى للاتصالات فاست للاتصالات زين الوطنية للاتصالات ).

ودعا الكندري اللجنة الى الاجتماع بصفة دورية شهريا ليقف بنفسه على ما يتم انجازه من جانب الشركات .

ونقل البيان عن الشركات خلال اجتماع رؤسائها التنفيذيين مع الوزير الكندري استعدادها التام للتعاون مع وزارة المواصلات لحل تلك المشكلة باعتبار أن ذلك واجب وطني لحماية القيم والأخلاق.

وتعهد الحضور باستيراد الأجهزة ذات التقنيات العالية التي تحد من هذه الظاهرة في أسرع وقت ممكن مثمنا الدور الذي تقوم به الشركات نحو تحديث العمل في مجال تطوير تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

شاهد أيضاً

1280x960 (3)

«الإدارية» ترفض إلغاء قرار الاستثمار في «الدسمة»

أصدرت المحكمة الإدارية حكما برفض دعوى إلغاء قرار وزارة الشؤون الاجتماعية بشأن الموافقة على قرار …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم

    الموضوع قديم بس عندي استفسار عن الشركة شنو ممكن تقوم فيه من اجراءت مع المشتركين اللي يدخلون هذي المواقع ؟ لانه الموضوع صعب ان يتعاملون مع كل من يدخل لهالنوعيه من المواقع او الموضوع بين الشركات و الوزارة و ليس اجراء ضد من يدخل لهالمواقع لان الخبر مو واضح عن الإجراء ضد من يدخلون لهذه المواقع او يتركونها لشركة و عملاءها

    يعطيكم العافية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *