الرئيسية » الرياضه » برشلونة متخوف من مواجهة آياكس

برشلونة متخوف من مواجهة آياكس

Paraguay v Spain: 2010 FIFA World Cup - Quarter Finalsأعرب مدرب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن قلقه من مباراة فريقه المقبلة أمام آياكس امستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا، لاسيما في ظل غياب عدد من النجوم على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويتصدر ميسي وتشابي وحارس المرمى فيكتور فالديس قائمة طويلة من المصابين في صفوف برشلونة، كما يغيب أليكسيس سانشيز عن المباراة التي تقام الثلاثاء في منافسات المجموعة الثامنة.

وإذا تمكن برشلونة، الذي يحتاج إلى نقطة واحدة لضمان التأهل الى دور الستة عشر، من الخروج من اللقاء دون هزيمة، فإنه سوف يعادل الرقم القياسي للنادي لأطول مدة دون هزيمة في مستهل الموسم والمسجل باسم بيب غوارديولا في موسم 2011-2012.

وقال الأرجنتيني، جيراردو مارتينو، للصحفيين، الاثنين، “سوف تكون هناك مقارنات مع سنوات قريبة خاصة في ظل نتائجنا التي حققناها”، مضيفا “من الصعب بالنسبة لي ان أحكم على فريق سابق. يجب ان نواصل تحقيق الفوز وتحسين مستوانا.”

وأكد مارتينو أن فريقه يلعب دائما من أجل تحقيق الفوز، وقال “هذا ما سنفعله أمام آياكس. إذا غاب عن الفريق لاعبون مثل ميسي وتشابي وخوردي ألبا، فلن يكون الأمر سهلا لكن لدي الثقة في اللاعبين وسوف أدفع بأفضل تشكيلة ممكنة”.

ورغم أن برشلونة لديه خيارات في الهجوم، إلا أنه يعاني في الدفاع في ظل إصابة ألبا وأدريانو وداني ألفيس، ما يعني أن كارليس آلبيول قد يلعب الثلاثاء في الناحية اليمنى ومارتن مونتويا في الناحية اليسرى.

ولم يهون مارتينيو من قدر أياكس صاحب المركز الثالث في المجموعة متأخرا بست نقاط عن فريقه، وقال “إنه فريق جيد جدا.. إنه ناد يقوم بتخريج لاعبين ناشئين جيدين. يجب أن نضغط على أياكس كيلا يسبب مشاكل لنا إذا سمحنا لهم بالاستحواذ على الكرة”.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *