الرئيسية » الرياضه » الداود يشيد باداء المتسابقين في بطولة ال(موتو.كروس) للدراجات النارية

الداود يشيد باداء المتسابقين في بطولة ال(موتو.كروس) للدراجات النارية

d2كويت نيوز :أشاد رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح بالمستوى الذي قدمه كل المتسابقين المشاركين في بطولة الكويت المفتوحة للدراجات الآلية الرملية (ال(موتو.كروس) للموسم الرياضي 2013 – 2014.
وقال الشيخ احمد اليوم ان الجولة التي اختتمت الليلة الماضية كانت مليئة بالتنافس والتشويق نظرا لحرص المشاركين جميعا على ابراز مهاراتهم وتحقيق مراكز متقدمة لجمع النقاط للظفر بلقب البطولة في نهاية الموسم.
واشار الى ان طموح المشاركين للانضمام الى المنتخب الكويتي لل(موتو.كروس) أسهم في زيادة الحماس والاثارة بين كل المشاركين واظهر العديد من الأبطال الجدد واكد المستوى الفني الكبير الذي يمتلكه اللاعبون الحاليون نتيجة للخبرة التي اكتسبوها بعد مشاركتهم الاخيرة في بطولة الشرق الاوسط في المغرب.
واعرب عن أمله في حصول مثل هذه الأنشطة وتقديم الدعم المادي المناسب لها اضافة الى زيادة الاهتمام بالمنشآت الرياضية من خلال افتتاح مضامير جديدة واجراء الصيانة المناسبة للموجودة ليستطيع النادي مواصلة تنفيذ خطط التطوير التي سترتقي بمستوى رياضة السيارات والدراجات الآلية.
وعلى صعيد النتائج فبالنسبة لفئة (ون.أم.أكس) فقد حقق المركز الاول المتسابق دنيس وحقق محمد جعفر المركز الثاني فيما جاء المتسابق معاذ الانصاري بالمركز الثالث وفي فئة (تو.أم.أكس) حقق المركز الأول عبدالله الشطي وحل ثانيا حسن نور الدين والمركز الثالث من نصيب المتسابق طارق الحطاب.
وعلى صعيد منافسات فئة (أم.أكس.بي) فقد حل أولا المتسابق مارك ماريون فيما جاء ثانيا تروند مير ستد وحقق المركز الثالث المتسابق فهد المسلم وفي الفئة الأخيرة (أم.أكس.جيه) فقد حقق المتسابق الصاعد عبدالله الخنة المركز الاول وجاء زميله بندر البحر في المركز الثاني.

شاهد أيضاً

547020_e

فوز كاسح لحسين المسلم في انتخابات الاتحاد الدولي للسباحة FINA على منصب النائب الأول

فاز حسين المسلم فوزاً كاسحاً في انتخابات الاتحاد الدولي للسباحة FINA على منصب النائب الأول. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *