الرئيسية » الرياضه » في مهمة سهلة.. برشلونة يسحق غرناطة برباعية

في مهمة سهلة.. برشلونة يسحق غرناطة برباعية

ss19

حقق فريق برشلونة انتصارا كبيرا على ضيفه فريق (غرناطة) بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب (كامب نو) اليوم ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وأحرز اندريس انيستا الهدف الاول لبرشلونة مسددا ضربة جزاء ناجحة على يسار الحارس روبرتو في الدقيقة 19 قبل ان ينفذ سيسك فابريغاس ضربة جزاء اخرى لصالح اصحاب الارض في الدقيقة 39 من الشوط الاول الذي تميز بسيطرة لاعبي برشلونة على مجريات اللعب وضغطهم المتواصل على الدفاعات العنيدة للضيوف الذين غيروا بعد تلقيهم الهدف الثاني طريقة لعبهم الى الهجوم المتوازن مع الدفاع.

ومع التقدم بالشوط الثاني مرر نيمار كرة بارعة الى زميله الكسي سانشيز الذي اودعها بدوره في شباك حارس غرناطة روبرتو في الدقيقة 69 من اللقاء قبل ان يعزز اللاعب بيدرو هيرنانديز النتيجة بهدف رابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة التي انتهت بنصر عريض لبرشلونة رغم غياب عدد من نجومه على رأسهم الارجنتيني ليونيل ميسي بسبب الاصابة.

وفي نهاية المباراة رفع برشلونة رصيده الى 40 نقطة في صدارة الدوري بفارق ست نقاط امام (اتليتكو مدريد) الثاني وتسع نقاط امام غريمه التقليدي (ريال مدريد) واللذين سيلعبان في وقت لاحق من الليلة أمام كل من (غيتافي) و(الميريا) على التوالي ضمن الجولة نفسها.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *