الرئيسية » الرياضه » ليفربول يتعادل مع ايفرتون ويرفض المقدمة

ليفربول يتعادل مع ايفرتون ويرفض المقدمة

ss17

فرط ليفربول بفوز كان في متناوله على مضيفه ايفرتون وتعادل معه 3-3 اليوم الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب غوديسون بارك في ليفربول، كان الفوز سيرفع رصيد “الفريق الاحمر” الى 26 نقطة ويضعه في الصدارة موقتا بفارق نقطة واحدة امام ارسنال الذي يستقبل ساوثمبتون المتجدد، لكن حسابات الحقل لم تتطابق مع البيدر بعد ان جرت الرياح بما لا تشته سفنه.

وتقدم ليفربول بهدف سريع اثر ركنية استثمرها البرازيلي فيليبي كوتينيو وانهاها في شباك الاميركي المخضرم تيم هاوارد (5).

وجاء رد صاحب الارض سريعا بعد ان تسبب كوتينيو بركلة حرة مباشرة اثر خطأ ضد فيل جاغيلكا استفاد منها البلجيكي كيفن ميرالاس وانهاها في شباك مواطنه سيمون مينيوليه (8).

لكن ليفربول تقدم مرة جديدة بواسطة نجمه الاوروغوياني لويس سواريز الذي حصل على ركلة حرة نفذها بنفسه في المرمى (19).

وتبادل الفريقان الهجمات والفرص الضائعة حتى نهاية الشوط الاول دون تبديل في النتيجة.

وفي الشوط الثاني، ضغط ايفرتون بكثافة وكاد مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو يهز شباك الضيوف اكثر من مرة وادراك التعادل لولا تألق مينيوليه الذي فشل في السيطرة على احدى كراته فوصلت الى ميرالاس الذي اعادها عرضية استغلها لوكاكو ووضعها زاحفة من بين اقدام المدافعين هدفا ثانيا (72).

واشتدت المنافسة بين الفريقين، واضاع سواريز، ونجح مينيوليه اكثر من مرة لكن لوكاكو استطاع تسجيل الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بعد ركنية تابعها برأسه في وسط الزاوية اليمنى (82).

وافلت ليفربول من الخسارة بفضل دانيال ستوريدج الذي حل محل البرازيلي لوكاس (79) بعد ركلة حرة نفذها ستيفن جيرارد وتابعها البديل في الشباك هدفا ثالثا مدركا التعادل (88).

وكاد سواريز يضيف الهدف الرابع للضيوف لولا براعة هاوارد، واضاف ستوريدج هدفا جديدا لكن من موفع تسلسل فالغي (90+1).

وكان ايفرتون على وشك ان يزور شباك مينيوليه في الثواني الاخيرة للمرة الرابعة قبل ان تعلن صافرة الحكم نهاية الاثارة المرتفعة جدا.

وبقي ليفربول ثانيا برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف ارسنال، وانتقل ايفرتون الى المركز الخامس موقتا برصيد 21 نقطة بفارق نقطة واحدة امام مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يحل غدا الاحد ضيفا على الوافد الجديد كارديف سيتي.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *