الرئيسية » مجلس الامه » مبارك الخرينج يشيد بقرار رئيس الوزراء بارسال مرضى السرطان للعلاج بالخارج

مبارك الخرينج يشيد بقرار رئيس الوزراء بارسال مرضى السرطان للعلاج بالخارج

vv21

كويت نيوز : اشاد نائب رئيس مجلس الامة مبارك الخرينج بأوامر سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح بارسال المصابين بمرض السرطان للعلاج بالخارج على نفقة الدولة دون تأخير.

وقال الخرينج في تصريح صحافي ان هذه البادرة الانسانية ليست بغريبة على سمو الشيخ جابر المبارك.

واضاف ان «التوجيهات السامية من سمو امير البلاد حفظه الله ورعاه الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الى رئيس مجلس الوزراء والحكومة لتلمس معاناة المواطنين وتسهيل الامور عليهم ليست الا دليلا على حرصه على ابنائه المواطنين وتسخير كل امكانيات الدولة لهم».

وذكر الخرينج ان «ارسال المرضى المصابين بهذا المرض الفتاك الذي لا يفرق بين صغير وكبير او غني وفقير دون تعقيدات ووساطات يظهر وبكل وضوح حرص الحكومة ممثلة بسمو الشيخ جابر المبارك على صحة المواطنين وبذل الامكانيات لهم «لافتا الى ان تخفيف المعاناة عنهم وسرعة انهاء اجراءاتهم دون تفرقة وتمييز خطوة من خطوات الاصلاح الذي يسعى ويدعو اليه.

وشكر الخرينج في ختام تصريحه هذه البادرة الانسانية «تجاه ممن ابتلاهم الله بهذا المرض من اهل الكويت كافة سائلا المولى العلي القدير ان يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه وان يسبغ موفور الصحة والعافية على سمو امير البلاد وسمو ولي عهده وسمو رئيس مجلس الوزراء وكذلك الى من اصابهم هذا المرض الخبيث بالدعاء لهم بالشفاء العاجل باذن الله».

شاهد أيضاً

Capture

استياء نيابي من إهمال وزارة الأشغال ومطالبات بالتحقيق #امطار_الكويت

فيما كانت الأمطار تتساقط على البلاد ، كانت بعض الشوارع تتعرض للغرق، الأمر الذي أثار …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *