الرئيسية » الرياضه » السرية شعار العربي قبل مواجهة القادسية في ديربي الكرة الكويتية

السرية شعار العربي قبل مواجهة القادسية في ديربي الكرة الكويتية

VV16

كويت نيوز : فرض الجهاز الفني لفريق العربي الكويتي لكرة القدم بقيادة البرتغالي خوسيه روماو سرية كبيرة على التدريب الأخير للأخضر الذي جرى مساء اليوم استعدادا لمواجهة القادسية في ديربي الكرة الكويتية المقرر غدا السبت في ختام الجولة التاسعة من دوري فيفا لكرة القدم.

وخصص الجهاز الفني دقائق معدودة لوسائل الاعلام، بعدها خاض العربي تدريب مغلق، حاول خلاله البرتغالي روماو تحفيظ اللاعبين أدوارهم في مواجهة القادسية، حيث يسعى روماو لاستغلال حالة النقص الشديد في صوف القادسية، لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والتربع في المركز الثاني خلف الكويت المتصدر.

وشهدت تدريبات العربي تواجد جميع اللاعبين، بما فيهم المهاجم الأردني أحمد هايل الذي حضر من الأوروغواي قبل التدريب مباشرة، وخاض تدريبات منفردة، في محاولة من الجهاز الفني لازالة حالة الارهاق الذي يعانيها اللاعب جراء مشاركة منتخب بلاده في الملحق المؤهل لكاس العالم.

وحرص الجهاز الفني على تخصيص وقت قبل النزول الى أرض الملعب لشرح خطة مواجهة القادسية.

وسادت حالة من التفاؤل أجواء النادي العربي قبل مواجهة القادسية غدا، حيث حضر عدد كبير من أعضاء مجلس الإدارة في الحصة التدريبية الأخيرة، وقام نائب رئيس النادي عبد العزيز عاشور بالاحتماع مع اللاعبين وحثهم على بذل كل الجهد في مواجهة القادسية، واعدا اياهم بمكافآت مجزية في حال تحقيق الفوز غدا.

جدير بالذكر أن العربي يعول على مواجهة الغد للخروج من الأجواء الملبدة في النادي بعد أزمة الحارس الدولي الكويتي خالد الرشيدي الذي جاء انتقاله من نوتنجهام فورست الأنجليزي الى السالمية الكويتي بمثابة قنبلة موقوتة في النادي العربي والذي كان يملك بطاقة الرشيدي قبل رحلة الاحتراف الانجليزية، حيث تعددت المؤتمرات الصحافية من جانب العربي، ومن جانب مالك نوتنجهام فورست فواز الحساوي، لتخرج التصريحات النارية والهجومية من الطرفين.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *