أطباء لـ”مرزوق الغانم”: التحقيق بشأن “كفاية” لم يراع الحيادية

vv1

كويت نيوز : ناشد 130 طبيبا كويتيا رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم “التدخل بصفته لرفع ما أسموه “ظلما بيّنا” وقع على رئيسة قسم العناية المركزة في المستشفى الأميري د. كفاية عبدالملك”.

وقال الأطباء في كتاب رسمي أرسلوه إلى الغانم أمس الأول “لقد تم مؤخرا التحقيق في تلك القضية من قبل اللجنة الصحية بناء على توصية مجلسكم الموقر في جلسة استجواب وزير الصحة، إلاّ أننا نرى لزاما علينا تبيان بعض الحقائق التي نؤمن بأهمية طرحها إحقاقا للحق ولرفع الظلم عن زميلتنا”.

وأوضحوا أن استدعاء بعض الأطباء لأمر يثير الاستغراب، إذ إنهم ليسوا طرفا في الأحداث التي أدت إلى نقل الدكتورة كفاية وفي استدعائهم محاولة لخلط الأوراق وإبعاد عن دائرة الاتهام للأشخاص والأسباب الحقيقية وراء ما حدث، مؤكدين أن “اختيار أسماء معينة من الأطباء -مع احترامنا لشخوصهم- كان انتقائيا ولم يراع الحيادية بدليل أنه لم يشمل جميع رؤساء الأقسام، إضافة إلى وجود من ليس له صفة واضحة مما يضع علامات استفهام على النتيجة المرجوة من هذه اللجنة”.

وأشار الأطباء في كتابهم إلى أنه لم يتم رفع شكوى رسمية ضد الدكتورة كفاية أو إجراء أي تحقيق رسمي يتعلق بأي مخالفة مهنية أو فنية طوال سنوات توليها مسؤولية رئاسة قسم العناية المركزة بالمستشفى الأميري، “مما يجعلنا نستغرب توالي الشكاوي عليها في هذا التوقيت بالذات”.

شاهد أيضاً

الشؤون: الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات حفاظا على سلامة عملية الاقتراع

‏أكد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بالانابة عبدالعزيز ساري المطيري أن الغاء انتخابات جمعية الصليبيخات والدوحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض