الرئيسية » منوعات » مؤتمر الإمارات الدولي الثالث لـ”أمراض النساء” يبدأ أعماله بدبي

مؤتمر الإمارات الدولي الثالث لـ”أمراض النساء” يبدأ أعماله بدبي

ww13

بدأت اليوم فعاليات مؤتمر الإمارات الدولي الثالث لأمراض النساء والتوليد والعقم وذلك بمشاركة اكثر من 800 طبيب ومختص يناقشون على مدى ثلاثة ايام 34 ورقة علمية.

واكد المدير التنفيذي لقطاع المستشفيات في هيئة الصحة في دبي الدكتور أحمد بن كلبان خلال كلمته الافتتاحية ان العالم شهد خلال السنوات القليلة الماضية تطورات متسارعة في مجال تشخيص وعلاج أمراض العقم وهو الأمر الذي منح الأمل للكثير من المرضى للحصول على فرص الإنجاب.

من جانبها قالت استشارية أمراض النساء والولادة في مركز دبي للأمراض النسائية والاخصاب رئيسة المؤتمر الدكتورة عواطف البحر في كلمتها ان المؤتمر الذي يعد الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط سيناقش خلال أيامه الثلاثة 34 ورقة علمية يلقيها 20 متحدثا من الأطباء والمتخصصين الذين يمثلون 11 دولة من مختلف دول العالم.

وأوضحت البحر ان المؤتمر سيركز على عدد من المحاور المتعلقة بأحدث التطورات العالمية في مجال التشخيص والعلاج لأمراض النساء والتوليد وعلم الاجنة والخصوبة وتخصصاتها الدقيقة والإسقاط والفشل المتكرر للحمل ومدى تأثير الأدوية المستخدمة في علاج العقم على مستقبل المولود.

ويضم المؤتمر معرضا مصاحبا تشارك فيه 23 شركة متخصصة حيث تقدم احدث المستجدات العلاجية والتقنية في مجال تشخيص وعلاج أمراض النساء والعقم.

شاهد أيضاً

761854-1

موجودة في مطبخك.. 8 أطعمة تطهر الدم وتنقيه من السموم!

الحفاظ على صحة الجسم تبدأ من تنقيته من السموم والبكتيريا والحفاظ على صحة الكبد والكلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *