الرئيسية » أمن ومحاكم » القبض على 112 مستهتراً ومخالفاً للإقامة وحجز 29 مركبة

القبض على 112 مستهتراً ومخالفاً للإقامة وحجز 29 مركبة

ww2

كويت نيوز : وجه رجال فرقة مدير امن الاحمدي اللواء عايض العتيبي ضربة جديدة وموجعة للمستهترين والمخالفين وتمكنوا من القبض على 58 شخصا في يوم واحد تراوحت تهمهم ما بين الاستهتار والرعونة ومخالفتهم لقوانين الاقامة كما قدم رجال الامن اربع مساعدات انسانية لمركبات تعطلت على الطريق.

تمت هذه الضبطيات بتعليمات من اللواء عايض عبدالله الذي اوصى بضرورة تكثيف الجهود لوضع حد للمستهترين والمخالفين والتعامل بسرعة مع بلاغات الاستهتار والرعونة التي ازدادت مع هطل الامطار واوعز الى العقيد محمد دهيليس الذي وضع بدوره خطة محكمة لمواجهة المخالفين وتقديمهم للعدالة وأوعز الى رجال الفرقة بتنفيذها وهو ما ترجموه على ارض الواقع بقيادة الملازم اول غصاب الغصاب والملازم راشد الكردي من خلال القيام بعمل دوريات في مختلف الطرق واقامة نقاط تفتيش واسفرت جهودهم عن ضبط 10 اشخاص يمارسون الاستهتار والرعونة وحجز 15 مركبة وضبطوا 15 شخصاً بتهمة التجمهر للمشاركة في الاستهتار والرعونة وادخل خمسة مستهترين الى نظارة الحجز كما تم ضبط ثلاثة احداث من بينهم وتمت احالتهم الى ادارة الاحداث.

وعلى صعيد آخر قبض رجال الفرقة على 25 وافدا من جنسيات مختلفه من بينهم مسجل عليهم تغيب وعدم حمل اثبات وتمت احالتهم جميعا الى جهات الاختصاص لإجراء اللازم.

أمن الأحمدي

على الصعيد ذاته اسفرت الحملات الامنية التي قامت بها ادارة العمليات والدوريات التابعة لمديرية امن محافظة الاحمدي عن ضبط 13 مطلوبا على ذمة قضايا مختلفة و54 لعدم حمل اثبات شخصية وانتهاء اقامة و14 مركبة مخالفة واحالتها لكراج الحجز بالاضافة الى تحرير 109 مخالفات مرورية.

واكدت مديرية امن محافظة الاحمدي استمرار حملاتها التفتيشية ومتابعة الحالة الامنية في كافة ارجاء المحافظة لضبط المخالفين والخارجين عن القانون.

شاهد أيضاً

547278_e

ضبط تشكيل عصابي يدير مكتبًا وهميًا للعمالة المنزلية.. و28 مخالفا لقانون الإقامة

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة، تمكنت من ضبط …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *