الرئيسية » خارجيات » رئيس الوزراء المصري: ندرس كافة البدائل للتعامل مع الأحداث الأمنية المتلاحقة

رئيس الوزراء المصري: ندرس كافة البدائل للتعامل مع الأحداث الأمنية المتلاحقة

w5قال رئيس الوزراء المصري الدكتور حازم الببلاوي ان حكومته تدرس كافة البدائل للتعامل مع الأحداث “الارهابية” المتلاحقة في بلاده والرد بما يردع “قوى الارهاب والظلام”.

واعرب الببلاوي في تصريحات صحافية نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط عن ادانته لاستهداف حافلتي الجنود بمدينة العريش في وقت مبكر من صباح اليوم وأسفر عن مقتل عشرة جنود واصابة 35 اخرين.

وفي سياق متصل استعرض المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية وقائع استهداف الحافلتين في شمال سيناء مشيرا الى انه في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة من صباح اليوم استهدفت سيارة مفخخة تستقلها عناصر ارهابية حافلتي نقل لأفراد القوات المسلحة بمنطقة (الشلاق) غرب مدينة الشيخ زويد.

وأوضح ان الحادث أسفر عن مقتل عشرة من الجنود واصابة 35 اخرين باصابات خطيرة تم نقلهم الى المستشفيات العسكرية لافتا الى انه سيتم نقل بعض الحالات لتلقي العلاج بالقاهرة.

وقال المتحدث ان القوات المسلحة تؤكد “عزم رجالها مواصلة حربهم ضد الارهاب الأسود والقضاء الكامل على دعاة الظلام والفتنة والتكفير” مشددا على أن “دماء أبنائنا الغالية تزيدنا اصرارا على تطهير مصر وتأمين شعبها من العنف والارهاب الغادر”.

شاهد أيضاً

547321_e

الاحتلال يوافق على تسليم جثامين شهداء عملية الأقصى لذويهم

أصدرت المحكمة الإسرائيلية العليا، مساء الثلاثاء، قراراً يقضي بتسليم جثامين شهداء عملية المسجد الأقصى من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *