الرئيسية » الرياضه » مانشيني: الخروج الأوروبي يفيدنا محليا

مانشيني: الخروج الأوروبي يفيدنا محليا

 

قال المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني إن خروج فريقه مانشستر سيتي المخيب للآمال من دوري أبطال أوروبا لا يمثل إحراجا للفريق، وربما يعزز فرص النادي الثري في الدفاع بنجاح عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحصد سيتي 3 نقاط فقط من 6 مباريات في أسوأ أداء لفريق إنجليزي في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليتذيل رجال مانشيني المجموعة الرابعة، ويفشل الفريق حتى في التأهل لكأس الأندية الأوروبية.

ووصفت عناوين الصحف الصادرة الأربعاء أداء سيتي بأنه “الأسوأ على الإطلاق” وقالت: “فريق بقيمة 320 مليون جنيه استرليني (515.41 مليون دولار) يعاني حالة من التخبط”.

لكن مانشيني نظر إلى الجانب الإيجابي في هزيمة الفريق الثلاثاء بهدف دون رد أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وأبلغ الصحفيين “بالطبع قد يساعدنا هذا الأمر في الدوري الممتاز لأننا لن نلعب في كأس الأندية الأوروبية”.

وأضاف “لكننا كنا نهدف إلى بلوغ كأس الأندية الأوروبية. كنا نريد الفوز”.

ويحتل سيتي حاليا المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز متأخرا بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر ومتفوقا بسبع نقاط كاملة على تشلسي بطل أوروبا صاحب المركز الثالث الذي يواجه خطر الخروج من دوري الأبطال الأربعاء.

وأشار مانشيني إلى حملة سيتي الفاشلة في أوروبا، والخروج الثاني على التوالي من دور المجموعات قائلا “لا أشعر بالحرج بسبب المركز الذي احتله الفريق وكذلك بسبب عدد النقاط.”

وأضاف “كنت سأشعر بالحرج إذا لم نبذل جهودا بنسبة مائة في المائة. يمكن أن يقدم أي فريق كل ما لديه ومع ذلك يخسر، وهذا ما حدث بالفعل.”

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *