الرئيسية » الاقتصاد » بنك الكويت الوطني أفضل مؤسسة مدارة مهنياً في الشرق الأوسط 2013

بنك الكويت الوطني أفضل مؤسسة مدارة مهنياً في الشرق الأوسط 2013

ss4

كويت نيوز : للعام الثاني على التوالي، تم اختيار بنك الكويت الوطني أفضل مؤسسة مدارة مهنيا في الشرق الأوسط للعام 2013، وذلك في الاستبيان السنوي الذي تقوم به مجلة يوروموني العالمية المتخصصة لآراء مئات المحللين والمستثمرين من كبرى البنوك والمؤسسات المالية ومراكز الأبحاث حول العالم.

وقد شارك في استبيان هذا العام أكثر من 450 مستثمرا ومحللا ماليا من أبرز البنوك والمؤسسات المالية العالمية. وقد جرى اختيار بنك الكويت الوطني كأفضل مؤسسة مدارة مهنيا في القطاع المصرفي والمالي في الشرق الأوسط، ومتقدما على بنك أتش أس بي سي الذي حل ثانيا، ومجموعة سامبا المالية في المتربة الثالية.

وقد حصد بنك الكويت الوطني أكبر عدد من أصوات المشاركين للعام الثاني على التوالي بناء على استقرار جهازه الإداري وخبرته الطويلة، والقوة المالية للبنك وأدائه وربحيته المرتفعة وآفاق نموه.

ويحتفظ بنك الكويت الوطني بأعلى التصنيفات الائتمانية بإجماع وكالات التصنيف العالمية موديز وستاندرد أند بورز وفيتش، التي أجمعت على متانة مؤشرات بنك الكويت الوطني المالية وجودة أصوله المرتفعة ورسملته القوية وتوفر قاعدة تمويل مستقرة وخبرة جهازه الإداري ووضوح رؤيته الاستراتيجية، فضلاً عن السمعة الممتازة التي يتميز بها. كما يحتفظ بنك الكويت الوطني بموقعه بين أكثر 50 بنكا أمانا في العالم للمرة الثامنة على التوالي.

ولدى مجموعة بنك الكويت الوطني اليوم أكبر شبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 170 فرعاً حول العالم منتشرة في أبرز مراكز المال والأعمال العالمية في لندن ونيويورك وباريس وجنيف وسنغافورة والصين إلى جانب البحرين ولبنان وقطر والأردن والسعودية والإمارات والعراق ومصر وتركيا.

 

 

شاهد أيضاً

1280x960

«الحوكمة» تفصل المهام والمسؤوليات بين مؤسسات الدولة

اختتم مؤتمر “الحوكمة” الثاني في دول مجلس التعاون الخليجي جلساته أمس، بحضور العديد من الاقتصاديين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *