الرئيسية » الرياضه » الأزرق يُنهي معسكر أبوظبي اليوم

الأزرق يُنهي معسكر أبوظبي اليوم

a12

كزيت نيوز : يُنهي منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته في معسكر ابوظبي الحالي بتمرين صباحي اليوم، ضمن استعداداته لمباراتيه المصيريتين المقررتين امام ضيفيه لبنان وتايلند، بعد غد (الجمعة) والثلاثاء المقبل ضمن الجولتين الرابعة والخامسة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس أمم آسيا 2015 في استراليا.

ويقيم «الأزرق» معسكراً في فندق القوات المسلحة في العاصمة الاماراتية على فترتين – صباحية ومسائية – منذ السبت الماضي، وهو سيقفل عائدا الى البلاد في الساعة الرابعة والنصف عصر اليوم، منهيا المعسكر المذكور قبل ساعات قليلة من اللقاء الأهم امام لبنان.

وتمرّن «الأزرق» امس على فترتين تحت قيادة مدربه البرتغالي جورفان فييرا، وبحضور معظم اللاعبين الذين انضم اليهم عبدالعزيز المشعان، الذي حضر من تشيكيا فجر أمس وشارك في التدريب المسائي.

ولا يزال الرباعي المكون من مساعد ندا وحسين فاضل ومحمد الفريح وعبدالهادي خميس يواصل البرنامج التأهيلي بالترافق مع مشاركة جيدة في التمارين، ولتكون صفوف «الازرق» شبه مكتملة.

وينخرط لاعبو «الازرق» فور عودتهم بمعسكر محلي في فندق ريجينسي بالاس على الفور، وهو المرحلة الثالثة والاخيرة من الاستعدادات.

ومن المؤكد ان يكون فييرا قد وضع اللمسات الاخيرة على خطته ونهجه في المباراتين، وبذلك تعد تحضيرات منتخبنا الوطني قد اكتملت بشكل نهائي.

وبالترافق مع ذلك، يصل الى البلاد اليوم وفد المنتخب اللبناني الشقيق لخوض المباراة. ويتخذ الوفد الضيف من فندق موفنبيك البدع مقرا له، وسيتدرب مساء عقب وصوله من البحرين التي اقام فيها خلال الايام الماضية معسكرا تدريبيا قصيرا خاض خلال مباراة ودية واحدة، خسرها امام المنتخب المضيف صفر/1.

ويضم وفد المنتخب اللبناني حوالي 26 لاعبا بينهم القائد رضا عنتر العائد.

وفي سياق متصل، يصل مساء اليوم ايضا طاقم التحكيم لادارة اللقاء، بقيادة السعودي خليل الغامدي والمساعدين مواطنه بدر الشمراني والعماني حمد المياحي والسعودي فهد المرداسي (رابعا). كما سيصل مراقب المباراة الايراني د. حسن الغفاري ومقيم الحكام القرغيزستاني فيكتور كولباكوف.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *