الرئيسية » الرياضه » نادي الكويت يتأهل للدور الثاني في البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد

نادي الكويت يتأهل للدور الثاني في البطولة الآسيوية للاندية ابطال الدوري لكرة اليد

mm5

كويت نيوز : تأهل فريق الكويت الكويتي للدور الثاني من البطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد بعد تغلبه على فريق نفط العراق بنتيجة 32 – 19 ضمن البطولة المقامة بالدوحة والتي تستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

ولعب الفريق الكويتي بطريقة متحفظة في الشوط الاول الذي كان التنافس والندية فيه واضحين حيث كانت النتيجة متقاربة بفارق هدف طوال الشوط الذي استطاع الفريق الكويتي الفوز به بنتيجة 12 – 10 .

وفي الشوط الثاني استطاع الكويت فرض سيطرته من خلال لعبه بطريقة رجل لرجل استغل من خلالها اخطاء الفريق العراقي والهجمات العكسية لانهاء الشوط بفارق كبير انهى به المباراة بنتيجة 32 – 19 .

وقال مدير اللعبة ورئيس وفد نادي الكويت قايد العدواني لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان اللاعبين عازمون على تقديم مستويات افضل في الدور الثاني وتقديم مستوى يليق بسمعة الرياضة الكويتية.

واضاف العدواني ان الفريق استعد للبطولة حيث اقام معسكرا خارجيا في دولة الامارات لمدة 12 يوما مشيرا الى ان الفريق يشارك للمرة الثانية بالبطولة حيث حقق المركز الثالث في مشاركته الاولى.

واوضح ان الدور الثاني سيشهد عودة حارس الفريق عبدالرزاق البلوشي مبينا ان الجهاز الطبي يعمل ايضا على تأهيل اللاعب سامح الهاجري للمشاركة في البطولة.

واكد ان البطولة الاسيوية للاندية ابطال الدوري من افضل البطولات لما تشهده من مشاركة لنجوم العالم ضمن الفرق المشاركة امثال كابتن منتخب المانيا فرنانديز وكابتن منتخب اسبانيا برادوس.

واشاد بمستوى الدوري الكويتي لكرة اليد وعمل الفرق الكويتية التي تعمل على مستوى عال لتطوير فرقها مشيرا الى ان لاعبي منتخبي الكويت وقطر يعدون من افضل اللاعبين في دول الخليج .

وشدد على اهمية مواكبة التطور ورفع مستوى اللعبة في الكويت وذلك بالاهتمام بالمنشآت الرياضية وتفرغ اللاعبين والاحتراف الكامل.

وكان فريق الكويت قد فاز على نظيره (مسقط) العماني بنتيجة 31 – 20 ضمن البطولة الآسيوية ال16 للاندية ابطال الدوري لكرة اليد والتي تستمر حتى 21 من الشهر الجاري.

وفي المباراة الثانية خسر فريق القادسية الكويتي اما نظيره (اهلي دبي) بنتيجة 32 – 23 لتتأجل فرصة تأهله للدور الثاني للمباراة القادمة امام يوشلك اوزباكستان.

وفتح فريق اهلي دبي النتيجة منذ الدقائق ال10 الاولى بفارق كبير من خلال الطريقة الدفاعية التي بدأ فيها المباراة باللعب بالدفاع الضاغط على لاعبي القادسية.

واستطاع اهلي دبي ايقاف خطورة هجوم القادسية الذي وقع في اخطاء كثيرة استغلها الفريق الاماراتي في الهجمات المرتدة انهى بها الشوط الاول بفارق 10 اهداف بنتيجة 16 – 6 .

واستمر الشوط الثاني بنفس طريقة اللعب بتكرار الاخطاء الهجومية للقادسية وهجوم معاكس للاهلي الاماراتي ليتسع الفارق بين الفريقين وتنتهي المباراة بنتيجة 32 – 23 .

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *