“زفاف الأحلام” يوقع هاربا بقبضة الشرطة

a1
بعد أن أفلت من قبضة العدالة وأمضى 7 أعوام هاربا، استطاعت الشرطة البريطانية القبض على فينسنت كوندرون بعدما شارك في مسابقة لربح “زفاف الأحلام”، وظهرت صورته مع خطيبته على صفحات الجرائد المحلية.

وكان من المفترض أن يمضي كوندرون، البالغ من العمر 36 عاما، 28 يوما في السجن عام 2006 لاتهامه بالسطو، لكن السلطات أفرجت عنه بعد أن أمضى 14 يوما في السجن.

وحكم على كوندرون “بخدمة المجتمع” لمدة 12 شهرا بعد إدانته، وثبوت سرقته جهازي “دي في دي”، لكنه لم ينفذ الحكم، ما استدعى إصدار مذكرة اعتقال بحقه.

وهرب كوردون، الذي كان مدمنا للهيروين، إلى إيرلندا والتحق بجامعة دبلن، وبعد تخرجه عاد إلى كارديف في بريطانيا والتقى خطيبته ريبيكا، ويسعى الآن إلى تأسيس عمله الخاص، وفق ما ذكرت مصادر إعلامية، منها موقع “مترو”.

لكن السلطات استطاعت تحديد مكانه بعد أن لفتت صورته في جريدة محلية انتباه أحد رجال الشرطة، لتعيد المحكمة التحقيق معه، ويمثل أمام القاضي الأسبوع الماضي.

وتم حبس كوندرون احتياطيا، بينما يعاين القاضي الأدلة التي تشير إلى أنه نجح في تغيير حياته نحو الأفضل، ومن المتوقع أن تفرج عنه السلطات قريبا، نظرا لأنه أمضى بالفعل 14 يوما في السجن.

شاهد أيضاً

اختيار هيئة المحلفين في المحاكمة التاريخية لترامب

أعلن القاضي خوان ميرشان أن محكمة مانهاتن اختارت الجمعة اثني عشر محلفا وستة بدلاء في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض