الرئيسية » الرياضه » اتحاد الكرة يقرر ايقاف الهويدي 6 مباريات

اتحاد الكرة يقرر ايقاف الهويدي 6 مباريات

prefix-dvgyxwmmoj

كويت نيوز: وجه سهو السهو سكرتير عام الاتحاد الكويتي لكرة القدم مساء السبت خطابا لنادي السالمية متمثلا في أمين صندوق النادي ورئيس النشاط الرياضي يتضمن قرار لجنة الانضباط التابعة للاتحاد بايقاف جاسم الهويدي عضو مجلس الادارة ورئيس جهاز الكرة بنادي السالمية 6 مباريات وتغريمه الفين دينار كويتي

وجاءت العقوبة مضاعفة بالنسبة للهويدي بسبب عدم حضوره الى لجنة الانضباط للتحقيق معه بشأن تغريداته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي تناقلتها وسائل الاعلام والصحف المحلية بشأن هجومه الكبير على رئيس لجنة الحكام واتحاد الكرة.

وكان الهويدي قد فتح النار على عبد اللطيف الدواس رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الكويتي بسبب الظلم التحكيمي الذي تعرض له السالمية أمام الساحل في الدوري الكويتي في دوري “فيفا” وادى لخسارة السماوي اللقاء بهدف نظيف.

وسخر الهويدي من سكوت الشيخ طلال الفهد رئيس الاتحاد على فشل الدواس على حد قوله كما لو كان الفشل هو السمة الاساسية للمسؤولين للبقاء في مناصبهم.

وكتب الهويدي عبر “تويتر”: “لجنة الحكام وين تبي توصل كرة القدم برئيسها “الفاشل”، واستغرب سكوت رئيس الاتحاد، تري موعيب تشيله وتحط معين من خارج الاتحاد..انت المسؤول”.

وأضاف :”الامور كانت رائعة بوجود سعد كميل “التاريخ” بالتحكيم قبل وصول رئيس الحكام من الخارج ” الفاشل” وبدأت المشاكل بجميع فئات كرة القدم..لماذا؟”.

ووجه الهويدي تساؤلا الى رئيس الاتحاد الشيخ د.طلال الفهد:”ليس من المعقول كل هذه المشاكل اللي قاعد تسمعها وتسكت بدون ما تتخذ اي قرار ولا اي محاسبه او حتى تناقش #معقول”.

وتابع الهويدي حديثه للفهد:” وجود اكثر من مشكلة بين الحكام ورئيسها الفاشل بالموسم السابق والحالي وجميع الاندية..هل هذا يدلك ان الفاشل هو الصح والاخرين لا”.

واستكمل الهويدي مسلسل هجومه موجها نصيحة الى رجال التحكيم: “مهنة التحكيم هي أمانة تحاسب عليها يوم القيامة لا تعطي اي انسان فرصة التدخل في شخصيتك او يملئ عليك بالخطأ،ولا تقول خلني اسمع كلامه علشان اكون من المقربين وأعيش..ثق تماما الرزق يوزعه رب العباد وليس العباد يكفي انك تنام وضميرك مرتاح.. شكرا لكم”.

ويراقب الاتحاد الكويتي جميع وسائل الاعلام والصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي تجنبا لأى خروج عن النص سواء من لاعبين او مدربين واداريين،وفي حالة تورط أي أحد في توجيه انتقادات أو اتهامات لاتحاد الكرة بلجانه ستكون العقوبة مشددة.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *