الرئيسية » الرياضه » فايدنفيلر حارس دورتموند ينضم لمنتخب المانيا لاول مرة

فايدنفيلر حارس دورتموند ينضم لمنتخب المانيا لاول مرة

roman81113

لاول مرة انضم رومان فايدنفيلر حارس مرمى بروسيا دورتموند الى منتخب المانيا الاول لكرة القدم رغم انه في الثالثة والثلاثين عندما قرر المدرب يواكيم لوف اضافته الى تشكيلة من 24 لاعبا استعدادا لخوض مباراتين وديتين في ايطاليا وانجلترا في وقت لاحق من نوفمبر تشرين الثاني الجاري.

وقدم فايدنفيلر اداء لافتا مع فريقه خلال المواسم الاخيرة اذ فاز فريقه بدوري المانيا في 2011 و2012 وبكأس المانيا في 2012 ووصل لنهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم الماضي ايضا.

وعن هذا الاختيار قال المدرب لوف اليوم الجمعة “تابعنا اداء رومان فايدنفيلر عن كثب وادركنا مدى قوة ادائه على مستوى الدوري المحلي ودوري الابطال ونحن سعداء لوجوده معنا والتعرف عليه بشكل اكبر.”

وستخوض المانيا المباراتين المقبلتين محرومة من جهود لاعب الوسط باستيان شفاينشتايجر الذي سيخضع لجراحة في الكاحل كما سيغيب عن الفريق لوكاس بودولسكي وماريو جوميز وايلكاي جندوجان بسبب الاصابة ايضا.

وستلتقي المانيا التي ضمنت التأهل لنهائيات كأس العالم 2014 مع ايطاليا في ميلانو في 15 نوفمبر تشرين الثاني قبل ان تواجه انجلترا في لندن بعدها باربعة ايام.

وجاءت التشكيلة الجديدة على النحو التالي:

حراس المرمى : مانويل نوير (بايرن ميونيخ) ورينيه ادلر (هامبورج) ورومان فايدنفيلر (بروسيا دورتموند).

المدافعون : جيروم بواتنج (بايرن ميونيخ) وبنديكت هوفيديس (شالكه) وماتس هاملز (بروسيا دورتموند) ومارسيل يانسن (هامبورج) وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وبير ميرتساكر (ارسنال) ومارسيل شميلتسر (بروسيا دورتموند) وهايكو فيسترمان (هامبورج).

لاعبو الوسط: لارس بيندر (باير ليفركوزن) وسفين بيندر (بروسيا دورتموند) ويوليان دراكسلر (شالكه) وماريو جوتسه (بايرن ميونيخ) وسامي خضيرة (ريال مدريد) وتوني كروس (بايرن ميونيخ) وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) ومسعود اوزيل (ارسنال) وماركو ريوس (بروسيا دوتموند) وسيدني سام (باير ليفركوزن) واندريه شورله (تشيلسي).

المهاجمون: ميروسلاف كلوسه (لاتسيو) وماكس كروسه (بروسيا مونشنجلادباخ)

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *