الرئيسية » محــليــات » هيئة تدريب التطبيقي تنظم ملتقى مؤسسات التدريب المهني ديسمبر المقبل

هيئة تدريب التطبيقي تنظم ملتقى مؤسسات التدريب المهني ديسمبر المقبل

prefix-soamoewair-620x320

كويت نيوز:

تنظم رابطة أعضاء هيئة التدريب في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ملتقى علمي حول مؤسسات التدريب التقني و المهني.. تطلعات نحو تحقيق رؤية الكويت التنموية 2035 وذلك خلال الفترة من 2 – 5 ديسمبر 2013 بفندق المارينا بدولة الكويت.

وتفعيلاً للدور المجتمعي للرابطة وانطلاقاً من الدور الذي يمكن أن تلعبه مؤسستنا التدريبية في إعداد وتأهيل العنصر البشري في تغطية احتياجات ومتطلبات التنمية، فإنه يسر الإعلان عن قيام الرابطة في تنظيم ملتقاها العلمي الأول تحت شعار «مؤسسات التدريب التقني و المهني …. تطلعات نحو تحقيق رؤية الكويت التنموية 2035 » وذلك للفترة ما بين 2 – 5 ديسمبر 2013. والذي نأمل من خلاله كعاملين بمؤسسات التدريب من إيضاح رؤيتنا الوطنية ومشاركتنا في مواكبة الجهد التنموي في البلاد والإعداد له.

مضيفاً إن تحقيق هذه الرؤية التنموية يتطلب ايضا تكامل أدوار وتظافر جهود مؤسسات المجتمع المدني وروابطه المهنية مع مؤسسات القطاع العام والخاص.

ونوه إلى اهتمام رابطة أعضاء هيئة التدريب بالاستراتيجية التنموية المعنية بقطاع التنمية البشرية خاصة السياسات المعنية ببرامج التأهيل والتدريب وتطوير كفاءة وأداء الموارد البشرية المواطنة وتعزيز أدوارها وتفعيل مساهمتها الإنتاجية بمختلف قطاعات النشاط الاقتصادي في بلدنا العزيز الكويت.

شاهد أيضاً

547445_e (1)

الوزير الفارس: نسبة إنجاز «عالية جدا» في مدينة صباح السالم الجامعية

أشاد وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بنسبة الإنجاز “العالية جدا” المتحققة في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *