الرئيسية » الاقتصاد » الصناعات المتحدة تعلن عن صافي أرباح بقيمة 6.6 مليون دينار

الصناعات المتحدة تعلن عن صافي أرباح بقيمة 6.6 مليون دينار

V2

كويت نيوز:أعلنت شركة الصناعات المتحدة، إحدى شركات مجموعة شركة مشاريع الكويت (القابضة)، اليوم عن تحقيق صافي ربح بقيمة 6,587,838 دينار كويتي بارتفاع بلغت نسبته 131 بالمائة بالمقارنة مع أرباح التسعة أشهر الأولى من عام 2012 والتي حققت خلالها الشركة صافي ربح بقيمة 2,852,471 دينار كويتي.

وبلغت ربحية السهم خلال الفترة الحالية 14.69 فلس للسهم الواحد بالمقارنة مع ربحية بقيمة 5.97 فلس للسهم خلال نفس الفترة من العام الماضي.

أما إجمالي حجم أصول الشركة فقد بلغ خلال الفترة الحالية 227.9 مليون دينار كويتي بارتفاع بلغت نسبته 5.3 بالمائة بسبب ارتفاع قيمة الاستثمارات.

وارتفعت حصة الشركة من أرباح الشركات الزميلة (شركة القرين لصناعة الكيماويات البترولية) للفترة الحالية بنسبة 76 بالمائة لتصل إلى 4.93 مليون دينار كويتي بالمقارنة مع 2.80 مليون دينار كويتي خلال نفس الفترة من العام الماضي وذلك بسبب تحسن نتائج استثمارات شركة القرين.

كما ارتفعت حصة الشركة من أرباح الشركات التابعة (شركة سدافكو) للفترة الحالية بنسبة 10 بالمائة لتصل إلى 3.90 مليون دينار كويتي بالمقارنة مع 3.55 مليون دينار كويتي خلال نفس الفترة من العام الماضي وذلك بسبب تحسن أداء الشركة وزيادة المبيعات.

وفي معرض تعليقه على هذه النتائج قال رئيس مجلس إدارة شركة الصناعات المتحدة الشيخ خليفة عبد الله الجابر الصباح أن مجلس إدارة الشركة قد اعتمد البيانات المالية للتسعة أشهر الأولى من عام 2013 مشيراً إلى أن الإدارة تعمل جاهدة لتحقيق المزيد من طموحات المساهمين تباعاً.

وأضاف الشيخ خليفة “نود التعبير عن امتنانا وشكرنا العميق لجميع مساهمي الشركة على دعمهم وثقتهم التي نوليها أكبر قدر من الإحترام والتقدير، ونسأل المولى عز وجلّ أن يوفقنا جميعاً في خطواتنا المستقبلية وأن يكلل جهودنا بالتوفيق والنجاح”.

شاهد أيضاً

1280x960

3 مليارات دينار من البنوك لتمويلات الأسهم في النصف الأول

أبلغت مصادر مطلعة أن تمويل البنوك الموجه لشراء الأسهم سجل نمواً جيداً حتى منتصف العام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *