الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف العملات الرئيسية امام الدينار الكويتي

استقرار سعر صرف العملات الرئيسية امام الدينار الكويتي

المركزي الصيني يقول انه سيواصل سياسته النقدية المستقرة

كويت نيوز: استقر سعر صرف الدولار الامريكي أمام الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 0.282 دينار كما استقر سعر صرف اليورو مقابل الدينار عند 0.382 دينار مقارنة بأسعار صرف امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند 0.455 دينار كما استقر سعر صرف الين الياباني دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار واستقر كذلك سعر صرف الفرنك السويسري عند 0.310 دينار.

وتشهد اسواق العملات حالة من الترقب لما ستسفر عنه بيانات النمو والتوظيف عن الاقتصاد الامريكي الاكبر في العالم المقرر لها الصدور في وقت لاحق اليوم اضافة الى ما سيتم اتخاذه من قرارات للبنك المركزي الاوروبي والبريطاني.

وتشير بعض التوقعات الى احتمالية قيام (المركزي الاوروبي) بتخفيض سعر الفائدة بعد تراجع التضخم في الاقتصاد الاوروبي الى مستويات 0.7 في المئة ليبتعد بذلك عن هدف البنك لاستقرار الاسعار بنسبة 2 في المئة.

وبعد ان اتخذ البنك الفيدرالي الامريكي الشهر الماضي قراره بالابقاء على سياسات التخفيف الكمي عبر ضخ 85 مليار دولار امريكي شهريا في اقتصاده فإن اسواق العملات تنتظر بيانات النمو الامريكية والتي من المتوقع ان تشير الى تراجع وتيرتها لا سيما مؤشر التوظيف.

شاهد أيضاً

1280x960

بريطانيا خارج أوروبا بلا عودة

أنهت بريطانيا، أمس، «زواجاً مزعجاً» استمر 44 عاماً مع الاتحاد الأوروبي، بعدما سلم السير تيم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *