الرئيسية » أهم الأخبار » إلزام العاملين فى الجامعة بالبصمة الأحد القادم

إلزام العاملين فى الجامعة بالبصمة الأحد القادم

جامعة-الكويت

كويت نيوز : قالت مصادر مطلعة في جامعة الكويت أن أمين عام الجامعة أصدر قرارا يقضي بإلزام مديري الإدارات والمراقبين ورؤساء الأقسام ومن أمضى أكثر من عشرين عاما في الخدمة ببصمة الحضور والانصراف يوميا.

وأكدت المصادر أن القرار صدر قبل أسبوع تقريبا وسينفذ يوم الأحد المقبل الموافق 10/11/2013، مشيرة إلى أن القرار حدد الإدارات التي يشملها القرار، وهي الإدارات التابعة للأمانة العامة والبالغ عددها خمس عشرة إدارة، بينما لن يطبق القرار على الإدارات المختلفة الموجودة في الكليات والتي لا تتبع الأمانة العامة.

واعتبرت المصادر أن هذا القرار غير عادل حيث هناك تفرقة بين المديرين كون مدير الإدارة التابع للأمانة العامة يقوم بالتبصيم أما مديرو الإدارات في الكليات وعمادة القبول والتسجيل وغيرها غير ملزمين بالتبصيم في حين أنهم يمارسون جميعا عملا إداريا واحدا ويفترض ان يطبق القرار عليهم جميعا كون أن الأمانة العامة هي المسؤولة عن التنظيم الإداري بالجامعة ولا تترك الإدارات الموجودة في الكليات وعمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلبة تحت مسؤولية القياديين في تلك الجهات.

وقالت المصادر إن الإدارات الموجودة في كليات الجامعة الست عشرة والإدارات التابعة لمكاتب نواب مدير الجامعة والإدارات الموجودة في عمادتي شؤون الطلبة والقبول والتسجيل وغيرها من الإدارات لن يسري عليها القرار.

ورأت المصادر أن مثل هذا القرار لم يقدر المديرين والقياديين الإداريين في الأمانة العامة، فعلاوة على أن القياديين ومديري الإدارات لا يملكون ولا تصرف لهم أي ميزة إدارية، تم إلزامهم بالبصمة يوميا للحضور والانصراف.

شاهد أيضاً

img_1272-1.jpg

السكنيــــــة: توزيع بطاقات الاحتياط للدفعة التاسعة من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع ( N4)

قامت المؤسسة العامة للرعاية السكنية صباح اليوم بتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة على الدفعة التاسعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *