الرئيسية » الرياضه » بواتنج لاعب شالكه يعود لتشكيلة غانا قبل مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم

بواتنج لاعب شالكه يعود لتشكيلة غانا قبل مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم

epa_soccer_2013-08_2013-08-28_2013-08-28-03840838_epa

عاد كيفن برينس بواتنج إلى تشكيلة غانا التي تستعد للعب في ضيافة مصر في إياب جولة فاصلة للتأهل لنهائيات كأس العالم في وقت لاحق هذا الشهر.

وقال الاتحاد الغاني لكرة القدم إن المدرب كويسي أبياه قد أعاد إلى تشكيلته التي ضمت 24 لاعبا كلا من المهاجم دومينيك أبياه والحارس الاحتياطي دانييل اجي والظهير هاريسون أفول الذين غابوا عن الانتصار الكبير بواقع 6-1 على مصر في كوماسي الشهر الماضي.

وستحمل غانا هذه النتيجة الكبيرة إلى القاهرة لتخوض مباراة الإياب في 19 نوفمبر تشرين الثاني الجاري ليتأهل الفائز في مجموع المباراتين إلى نهائيات البرازيل 2014.

ولم يشارك بواتنج لاعب شالكه الألماني في مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

واستبعد الحارس المخضرم ريتشارك كينجسون والمدافع بابا عبد الرحمن والمهاجم ماهاتما أوتو وإيمانويل فريمبونج من مباراة الذهاب.

وجاءت تشكيلة غانا على النحو التالي:

حراس مرمى: دانييل اجي (فري ستيت ستارز) وفاتاو داودا (أورلاندو بايرتس) وادم كواراسي.

مدافعون: ديفيد أدي (فيتوريا جيمارايش) وهاريسون أفول (الترجي) وجيري أكامينكو (اسكيشهيرسبور) ومحمد أول (ماريتزبورج يونايتد) وإدوارد جيماه (سوبر سبور يونايتد) وصمويل إنكوم (دنبيرو دنبيروبتروفسك) ودانييل أباري (ستاندارد لييج) ورشيد صمويلا (ماميلودي صنداونز).

لاعبو وسط: البرت أدوماه (ميدلسبره) وإيمانويل اجيمانج بادو (اودينيزي) وكوادو اسامواه (يوفنتوس) وكريستيان اتسو (فيتيس ارنهايم) واندري ايو (اولمبيك مرسيليا) ومايكل ايسين (تشيلسي) وسولي مونتاري (ميلانو) ومبارك واكاسو (روبن كازان).

مهاجمون: دومينيك ادياه (ارسنال كييف) وجوردان ايو (اولمبيك مرسيليا) وكيفن برينس بواتنج (شالكه) واسامواه جيان (العين) وعبد المجيد واريس (سبارتاك موسكو).

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *