الرئيسية » محــليــات » محمد العبد الله يؤكد أن برامج عمل الحكومة عنوانه “نحو الرفاه المستدام”

محمد العبد الله يؤكد أن برامج عمل الحكومة عنوانه “نحو الرفاه المستدام”

prefix-yalciymexv

كويت نيوز: نفى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الصحة بدولة الكويت الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح مجددا اعلان الحكومة الكويتية أن دولة الرفاه قد انتهت مؤكدا أن برامج عمل الحكومة عنوانه (نحو رفاه مستدام).

وقال الوزير الشيخ محمد العبدالله في تصريح ردا على سؤال صحافي عقب افتتاح معرض (الاسبوع الكويتي الثاني بدبي) الليلة ان الحكومة لم تعلن إطلاقا أن دولة الرفاه قد انتهت بل ان برنامج عمل الحكومة الذي تم تقديمه كان عنوانه (نحو رفاه مستدام).

وأشار إلى أن برنامج عمل الحكومة تضمن تحذيرا واضحا من أن الأسلوب الاستهلاكي المتبع غير قابل للاستمرار وأنه يتعين على الحكومة أن تشترك مع قطاعات المجتمع كافة لكي تحول المجتمع الكويتي من مجتمع مستهلك إلى مجتمع منتج لكي تضمن له الرفاه الدائم والمستمر.

وحول برنامج عمل الحكومة قال إن برنامج عملها موجود ومعلن على صفحات الانترنت ويحتوي على حوالي 50 صفحة.

يذكر أن (الأسبوع الكويتي الثاني في دبي) يستمر لمدة ثلاثة أيام ويشهد مشاركة أكثر من 50 جهة حكومية وخاصة من دولتي الكويت والامارات من بينها عدد من الجهات الاعلامية الكويتية والاماراتية.

هذا وغادر الوزير الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح دبي عائدا إلى البلاد بعد أن وصل إليها مساء اليوم للمشاركة في فعالية (الأسبوع الكويت الثاني في دبي) وكان في استقباله ووداعه القنصل العام للقنصلية العامة لدولة الكويت في إمارة دبي والامارات الشمالية طارق الحمد وعدد من دبلوماسي القنصلية.

شاهد أيضاً

537441_e

«الأرصاد»:فرصة لامطار متفرقة غدا الجمعة

قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الارصاد الجوية عبدالعزيز القراوي ان طقس اليوم الخميس مستقر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *