الرئيسية » منوعات » أغبى لص .. بريطاني

أغبى لص .. بريطاني

496958

وصف رجل في الرابعة والثلاثين من العمر بأنه أغبى لص في بريطانيا بعد أن سطا على متجر وسرق أمواله تحت تهديد فأس، لكن النقود سقطت منه أثناء الفرار.

وقالت صحيفة صندي ميرور اليوم الأحد إن، لي جونز، تعثر بعد فراره من متجر محلي لبيع الصحف ما أدى إلى سقوط الأموال المسروقة، والبالغة 500 جنيه استرليني، من يديه واعتقاله.

واضافت أن جونز خطط لعملية السرقة الغبية انتقاماً من رفض المتجر المحلي في بلدة سوينتون بمقاطعة لانكشاير بيعه ثلاث صحف ببطاقة الائتمان، وحمل فأساً ضخمة ودخل إلى المتجر طالباً من مالكه تسليم جميع النقود التي بحوزته، غير أنه نسي أن يغطي وجهه بقناع.

واشارت الصحيفة إلى أن مالك متجر بيع الصحف، ماجد ديبوتي (40 عاماً)، اعتقد للوهلة الأولى أن الأمر مجرد دعابة، لكنه ادرك بأنه كان جدياً حين أخذ جونز يقطّع بعض معدات متجره بالفأس وقام باعطائه المال.

وقالت الصحيفة إن اللص الغبي ألقى بالتحية على أحد الزبائن كان دخل إلى متجر بيع الصحف قبل أن يغادره ويتعثر ويسقط الفأس والأموال المسروقة من يديه.

وقضت محكمة التاج بمدينة مانشستر بسجن جونز لمدة ثلاث سنوات وتسعة أشهر بعد اعترافه بذنب السرقة وحمل فأس بقصد إلحاق الأذى بالآخرين، في حين وصفه قاضيها بأنه أغبى لص حاكمه حتى الآن.

شاهد أيضاً

537257_e

صورة لطفلة عراقية من الموصل تشعل مواقع التواصل

أشعلت صورة لطفلة عراقية من الموصل مواقع التواصل الاجتماعي, حيث ظهرت الطفلة في الصورة والدموع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *