الريال ينجو من فايكانو بصعوبة

FBL-ESP-LIGA-RAYO-REALMADRID

نجا ريال مدريد من انتفاضة مضيفه رايو فايكانو فريق الذيل، وفاز عليه بصعوبة 3-2 في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، السبت. وأحرز كريستيانو رونالدو هدفين وأضاف كريم بنزيمة هدفا ليتقدم ريال خارج أرضه 3-صفر بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني.

لكن جوناثان فييرا قلص الفارق إلى 3-2 بعدما سجل ركلتي جزاء في الدقيقتين 53 و55. وضغط فايكانو من أجل إدراك التعادل لكن ريال كان محظوظا في الخروج بالنقاط الثلاث.

وأصبح رصيد ريال 28 نقطة وعزز موقعه في المركز الثالث متأخرا بست نقاط عن برشلونة المتصدر الذي فاز 11 مرة في أول 12 مباراة. ويأتي أتليتيكو مدريد في المركز الثاني برصيد 30 نقطة، لكنه سيقلص الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة إذا فاز على أتلتيك بيلباو الأحد.

أنشيلوتي: الشوط الثاني كارثي

وقال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “الشوط الثاني كان كارثيا. يجب أن نتغير ونزيل هذه السطحية التي ظهرت في الملعب”.

وأضاف المدرب الإيطالي الذي واجه صعوبات في استخراج أفضل ما عند لاعبيه منذ توليه المسؤولية خلفا لجوزيه مورينيو قبل بداية الموسم: “لا يمكن أن نترك الفرق تعود للمباراة عندما تمتلك قدرات فريق مثل ريال مدريد”.

وقال باكو خيميز مدرب رايو الذي يمتلك فريقه حتى الآن أسوأ سجل دفاعي في الدوري إنه “فخور للغاية” بلاعبيه. وأضاف: “على الأقل بذلنا كل ما في وسعنا ولم نستسلم أبدا. يجب أن نستمد القوة من ذلك. حاصرنا مدريد ويمكننا أن نفعل ذلك لأي فريق”.

وتقدم رونالدو بهدف لريال بعد مرور ثلاث دقائق من بداية المباراة بعدما راوغ أحد مدافعي فايكانو ووضع الكرة بهدوء في المرمى. وأضاف بنزيمة الهدف الثاني بضربة رأس بعد كرة عرضية من جاريث بيل في الدقيقة 31 ثم سجل رونالدو الهدف الثالث بعد تمريرة أخرى من بيل في الدقيقة 48.

وانفرد رونالدو بذلك بصدارة هدافي الدوري بعدما أصبح رصيده 13هدفا متقدما بهدف واحد على دييجو كوستا مهاجم أتليتيكو مدريد.

شاهد أيضاً

مدرب منتخب الكويت الأولمبي عن مواجهة فيتنام: ليست سهلة.. واللاعبون يرغبون في اظهار ما لديهم من إمكانيات

قال البرتغالي ايميليو بيكسي مدرب منتخب الكويت الأولمبي قبل مواجهة منتخب فيتنام في أول جولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض