الرئيسية » الرياضه » سكولاري: استبعاد دييجو كوستا فتح باب السيليساو أمام ويليان

سكولاري: استبعاد دييجو كوستا فتح باب السيليساو أمام ويليان

epa_soccer_2013-10_2013-10-27_2013-10-27-03927456_epa

اعترف لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل اليوم أن رفض دييجو كوستا الانضمام للسيليساو فتح الباب امام استدعاء اللاعب ويليان، وليس روبينيو كما يعتقد.

وأوضح سكولاري خلال مؤتمر صحفي أعلن خلاله اسماء اللاعبين المدعوين للمشاركة في وديتي هندوراس وتشيلي الشهر المقبل “روبينيو كان في بالي وفي حساباتي، لديه ما يقرب من 100 مباراة دولية ولعب مونديالين، من المهم إعطائه فرصة، سنرى إذا كان بإمكانه الاندماج مع مجموعتنا والتحلي بنفس الروح”.

وفيما يتعلق بويليان نجم تشيلسي الإنجليزي قال “لقد راقبته في الأشهر الماضية، إنه لاعب صاحب شخصية” لكنه اعترف بأن تفضيل دييجو كوستا اللعب لمنتخب إسبانيا عجّل بانضمام ويليان، وليس روبينيو نجم وسط ميلان الإيطالي.

ورفض المدرب المخضرم الحديث مجددا عن كوستا، مشددا على أنه طوى تلك الصفحة، كما رفض مقارنتها بانضمام ديكو وبيبي لمنتخب البرتغال حين كان يتولى قيادته.

وأوضح “وضع ديكو وبيبي كان مختلفا تماما، حيث لم يتم استدعائهما لمنتخب البرازيل ولم يشاركا في أي مباراة، ولا ثانية واحدة”.

وشدد سكولاري على أن “قائمة المونديال لم تغلق، والتغييرات والتجديدات واردة حتى اليوم الاخير لإعلانها رسميا”.

كما تمنى الشفاء لمهاجمه الأساسي فريد رأس حربة فريق فلومينينزي الذي يعاني من إصابة.

وستلتقي البرازيل مع هندوراس في ميامي بالولايات المتحدة يوم 16 نوفمبر، ثم تواجه تشيلي في تورونتو بكندا بعدها بثلاثة ايام.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *