ريال مدريد يسحق اشبيلية بسباعية في الدوري الاسباني

ريال-مدريد1

حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه اشبيلية بسبعة اهداف لثلاثة في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وقدم الريال في لقائه الليلة الماضية اداء متميزا لاكثر من نصف ساعة من زمن الشوط الاول متقدما بهدفين من صنع الويلزي غاريث بيل فيما اضاف كريستيانو رونالدو الهدف الثالث مسددا ضربة جزاء ناجحة.

وانتفض اشبيلية في اخر سبع دقائق من الشوط الاول محققا هدفين جاء الاول من صنع اللاعب ايفان راكيتش بركلة جزاء فيما اضاف كارلوس باكا هدفا ثانيا لينتهي النصف الاول من اللقاء بتقدم الريال بثلاثة اهداف لهدفين.

ومع العودة الى الشوط الثاني استعاد الريال نشاطه مضيفا اربعة اهداف اخرى في شباك (اشبيلية) حيث احرز كريم بنزيمة الهدف الرابع للفريق قبل ان يضيف كريستيانو الهدفين الخامس والسادس ليعاود بنزيمة التسجيل مختتما سجل اهداف الريال.

وعلى الجانب الاخر عزز (اشبيلية) رصيد اهدافه بهدف ثالث احرزه راكيتش لينتهي اللقاء بفوز ساحق للريال ليصالح بذلك جماهيره ويستعيد توازنه بعد هزيمته الاخيرة امام غريمه التقليدي (برشلونة) في الجولة السابقة في الدوري.

ومع نهاية المباراة رفع ريال مدريد رصيده الى 25 نقطة في المركز الثالث من الترتيب العام بفارق نقطتين خلف (اتليتكو مدريد) الثاني وست نقاط خلف المتصدر (برشلونة) فيما تجمد رصيد (اشبيلية) عند 13 نقطة في المركز العاشر من الترتيب.

وحطم كريستيانو رقما قياسيا جديدا بفضل الهاتريك الذي سجله في اللقاء رافعا رصيده من الاهداف الى 157 هدفا ليحتل المرتبة الخامسة في ترتيب هدافي (ريال مدريد) في الدوري الاسباني متجاوزا بذلك الهنغاري بوشكاش فيما يبقى امامه اربعة هدافين هم سونشيز (164 هدفا) وسانتيانا (189 هدفا) والفريدو دي ستيفانو (216 هدفا) وراؤول غونزاليس (228 هدفا).

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض