نقابة العامة في التطبيقي تطالب بمكاتب لرعاية المعاقين

prefix-soamoewair-620x320

كويت نيوز: طالب نائب رئيس نقابة العامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب محمد عبدالرحمن الكندري ادارة (التطبيقي) بتوفير الرعاية الخاصة للمعاقين داخل ادارت وكليات ومعاهد الهيئة للطلبة والموظفين.

وقال الكندري في تصريح صحافي: ان هناك معاناة يعشيها المعاقين يومياً داخل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بسبب ضعف وقلة الخدمات المقدمة لهم.

وتسأل الكندري كيف لمؤسسة أكاديمية وتعليمية كبيرة بحجم الهيئة لا يوجد بها مكاتب خاصة لخدمة المعاقين ولا تتوفر لهم المواقف الخاصة لسياراتهم، كما انه لا توجد أي تجهيزات لهم داخل هذه المباني للمعاقين.

وطالب الكندري إدارة الهيئة بوقف فوري لمعاناة الطلبة والموظفين الذين يعانون بشكل يومي داخل مباني الهيئة والذين لا يلقون أي اهتماماً لتلبية مطالبهم والتي هي حق مشروع بتوفير كامل الرعاية لهم، من أماكن خاصة لسياراتهم، وتجهيز للمباني لتتناسب مع ظروفهم.

مختتماً تصريحه بالثناء على جهود المدير العام للهيئة الدكتور احمد الأثري في تبني مشاكل جميع المنتسبين والعاملين في الهيئة والعمل على حلها، مطالباً اياه بالنظر في توفير مكاتب لرعاية المعاقين في كافة مباني وادارات الهيئة.

شاهد أيضاً

إيقاف صرف بدل الشاشة حال نقل الموظف أو عدم استخدامه للبرنامج الخاص به

أصدر مدير عام البلدية م.سعود الدبوس تعميما إداريا بشأن تقليص الدورة المستندية في منح المكافأة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض