الرئيسية » الاقتصاد » مطلق العازمي: مصفاة الشعيبة ساهمت بقدر كبير في ارباح “البترول الوطنية”

مطلق العازمي: مصفاة الشعيبة ساهمت بقدر كبير في ارباح “البترول الوطنية”

مصفاة

كويت نيوز: اكد نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الشعيبة بشركة البترول الوطنية الكويتية مطلق العازمي ان المصفاة قدمت أداء متميزا خلال العام المالي(2012/2013) مشيرا الى انها ساهمت بشكل كبير في ارباح الشركة التي بلغت نحو 377.5 مليون دينار.

واوضح العازمي في بيان صحافي صادر عن الشركة اليوم أن مصفاة الشعيبة عقدت اجتماعها السنوي السابع مؤخرا تحت شعار (معا نحقق النجاح) بحضور معظم مديري الدوائر ورؤساء الفرق والأقسام ومهندسي المصفاة والذي تضمن مناقشة وتقييم أداء المصفاة خلال العام المنصرم.

ولفت الى ان المصفاة حققت انجازات عديدة اهمها الحصول على المركز الاول لجائزة صاحب السمو أمير البلاد للمصانع المتميزة والحصول على الجائزة الذهبية لعام 2013 من قبل (الجمعية الملكية البريطانية لمنع الحوادث – روسبا) اضافة إلى جائزة السلامة الدولية من قبل مجلس السلامة البريطاني عن جدارة واستحقاق.

وذكر ان للمصفاة عددا من المشروعات المهمة منها البدء بتطبيق نموذج الإدارة الجديد والذي يتكون من خمسة أقسام اساسية هي التزام الإدارة والاتصال الوظيفي وبيئة العمل وإدارة الأصول والتفوق في الأداء.

ولفت إلى بدء المرحلة الأولى من مشروع تقييم كفاءة الموظفين الخاص برؤساء الفرق والذي يتم من خلال استبيان الكتروني يقيم فيه الموظف من قبل رؤسائه وزملائه ومرؤوسيه بالعمل بنظام (360 درجة) للوقوف على نقاط القوة والأمور التي تحتاج إلى التطوير من قبل الموظف.

وافاد بأنه تم ايضا البدء بتطبيق مشروع جائزة نائب الرئيس التنفيذي للأفكار الإبداعية الذي يتم من خلاله تشجيع الموظفين على طرح الأفكار التي تصب في مصلحة تطوير العمل وتعزيز الأرباح.

واستعرض العازمي التحديات والتطلعات الخاصة بالعام القادم مؤكدا الالتزام الدائم بأفضل الممارسات واتباع أعلى المعايير العالمية والتركيز على الامور المتعلقة بإعلاء مبادئ الصحة والسلامة والبيئة في كل اعمال المصفاة.

شاهد أيضاً

547191_e

التومان بدلا من الريال في إيران

قررت الحكومة الإيرانية اعتبار التومان العملة الرئيسية في البلاد بديلا عن الريال، حيث يساوي التومان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *