الرئيسية » الرياضه » نادي الكويت يواصل احكام قبضته على دوري فيفا لكرة القدم

نادي الكويت يواصل احكام قبضته على دوري فيفا لكرة القدم

نادي-الكويت

كويت نيوز: واصل الكويت حامل اللقب احكام قبضته على دوري فيفا لكرة القدم و«العزف على وتر العلامة الكاملة»، بعد عودته من الفروانية بفوز سابع على التوالي على حساب مضيفه التضامن 1/ 3 في مباراة اقيمت مساء امس على استاد نادي التضامن في ختام المرحلة السابعة.

ورفع «الابيض» رصيده في الصدارة الى 21 نقطة واستمر منفردا بها وحيدا، في حين توقف رصيد التضامن عند 7 نقاط في المركز العاشر.

افتتح الكويت التسجيل في الدقيقة 22 من الشوط الاول عبر التونسي شادي الهمامي الذي انبرى بنجاح لركلة جزاء احتسبها الحكم عقب تعرض زميله عبدالله البريكي لعرقلة من حارس التضامن فهد الظفيري الذي نال بطاقة حمراء لانه منعه من تسجيل هدف بعد ان انتزع الكرة منه.

وعزز عبد الهادي خميس تقدم فريقه في الدقيقة 34 من الشوط الثاني بتسديدة من على مشارف منطقة الجزاء على يسار الحارس قبل ان يقلص محترف التضامن الياسو برأسية الفارق بعد دقيقة واحدة لاصحاب الارض.

وسجل عصام جمعة الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة للمباراة عبر هجمة مرتدة اثر تمريرة من عبد الهادي خميس المنفرد.

فرض الكويت سيطرته النسبية على مجريات المباراة وخصوصا الشوط الاول، حيث هدد مرمى خصمه بشكل كبير حتى وان كان للتضامن نصيب في عدد من الفرص، ولكن فارق الخبرة لعب دوره لمصلحة «الابيض» الذي لم يلجأ الى اسلوب الضغط بل كان رزينا في ادائه. ورغم هذه المعطيات والسيطرة، فإن «الكويت» وجد صعوبة ترجمة فرصه الى اهداف بسبب تألق حارس التضامن البديل حمد بدير في التصدي لها بالدرجة الاولى علما ان «الابيض» خاض اللقاء وهو مكتمل الصفوف وتعامل بشكل جدي مع كل مجرياته.

واللافت ان «الكويت» لعب هذه المرة بطريقة 4-4-2 بنمط تقليدي معتمد كالعادة على نجمه روجيريو كلاعب محور في الجهة اليمنى امام خصم لعب اكثر من 72 دقيقة ناقص الصفوف وكان خطرا في هجماته المرتدة.

ادار اللقاء الحكم مبارك شعيب وعاونه محمد العنزي ويعقوب المطيري. وطرد الحكم فهد الظفيري حارس مرمى التضامن.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *