الرئيسية » الرياضه » نقل 5 لاعبين إلى المستشفى بعد معركة في الدوري الكويتي للناشئين

نقل 5 لاعبين إلى المستشفى بعد معركة في الدوري الكويتي للناشئين

prefix-slyeujshln-620x330

كويت نيوز: يبدو أن مسلسل الانفلات الكروي والشغب بين اللاعبين في الكويت لم ينته، وكل يوم تظهر حلقة جديدة لا تقل اثارة عن سابقتها.

فبعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة النصر والعربي في دوري “فيفا” حيث اعتدى الحكم سعد الفضلي على لاعبي النصر وطرد نصفهم من الملعب في واقعة مثيرة للجدل، جاء الدور مساء يوم السبت على ناشيء العربي والنصر ليستكملوا مسيرة الكبار، في مباراة شهدت العديد من حالات الشغب، واسفرت عن اصابة 5 لاعبين تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج.

وفي ظل غياب أمنى أقيمت مباراة العربي والنصر تحت 16 عام مساء اليوم والتي انتهت بفوز النصر وعقب المباراة بدأت أحداث الشغب بين كل من في الملعب حيث قدموا فاصلا من الضرب المتبادل بين لاعبي ومدربي وادراي الفريقين، وتحول الملعب الى ساحة قتال نظرا لغياب رجال الامن أسفر عن إصابة بعض لاعبي الفريقين، وتم نقل 3 لاعبين من العربي ولاعبين من النصر للمستشفى للعلاج.

وفي سياق متصل تم إلغاء مباراة العربي والكويت ضمن دوري البراعم التي كان من المقرر إقامتها اليوم، وذلك بسبب عدم وجود حكام للمباراة، في فاصل كوميدي من حلقات الكوميديا السوداء التي تطالعنا بها الكرة الكويتية يوميا.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *