الرئيسية » منوعات » سعودية : 5 ملايين ريال لمن يتزوجني

سعودية : 5 ملايين ريال لمن يتزوجني

رصدت سيدة أعمال سعودية عبر إحدى وسائل الإعلام مليوناً و330 ألف دولار أميركي، أي ما يعادل خمسة ملايين ريال سعودي، لمن يتزوج منها، بحسب صحيفة البيان الإماراتية.

وبينت السيدة سبب عرضها هذا المبلغ قائلة: “إنني في الوقت الحالي أفكر بالزواج، ويعدّ الهاجس الأول بالنسبة لي، والسبب أنني لم أوفق في الاختيار عندما تزوجت في المرة الأولى قبل ثلاثة أعوام، وكان سبب طلاقي أنّ زوجي الأول كان يطمع في مالي”.

وتابعت:” أما الآن فلا يهمني إذا كان زوج المستقبل يبحث عن المال أم لا؛ كل ما يهمني أن يقدر العشرة الزوجية ويمنحني كل واجباتها”.

وأضافت الصحيفة أن السيدة أبدت استعدادها لأن تتزوج مسياراً وتدفع للعريس الجديد مليونا و330 ألف دولار أميركي، ولكن بشروط منها أن يسكن في منزلها الخاص، وشروطه أخرى ستطلعه بها.

وأوضحت أنها تبلغ من العمر 33 عاماً، وتسكن في محافظة جدة.

وطلبت السيدة من يريد التقدم للزواج منها أن يرسل رسالة عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني، ويضع فيها رقم هاتفه الشخصي وعمره لكي يتم الاتصال به في حال رغبت بالزواج منه.

الجدير بالذكر أن السيدة السعودية أظهرت مطالبها في وسائل إعلامية سابقاً، وعادت وجددت هذه المطالب الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن هذه الحالة ليست الأولى فقد سبق وأن عرضت سيدة أخرى مبلغاً مقارباً لهذا المبلغ منذ فترة مقابل إنسان يقدر الحياة الزوجية.

شاهد أيضاً

733193-1

«أعنابٌ حمراء».. قصة اللوحة الوحيدة التي باعها فان غوخ في حياته

نتفق جميعاً على عظمة لوحات الفنان الهولندي فنسنت فان غوخ، لما فيها من تأثيرات حسية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *