الرئيسية » مجلس الامه » حمدان العازمي ينتقد عدم رد الوزراء على الاسئلة البرلمانية

حمدان العازمي ينتقد عدم رد الوزراء على الاسئلة البرلمانية

prefix-nkcrnqxieu

كويت نيوز: استهجن النائب حمدان العازمي من عدم رد الوزراء على الاسئلة البرلمانية لاعضاء مجلس الامة، مشيرا الى ان الحكومة تدعو النواب للتعاون فكيف تنشد هذا الامر بالرغم من كونها غير متعاونه في هذا الجانب اطلاقاً.

وقال العازمي ” نعلم تماما ان اعضاء الفريق الحكومي يبررون هذا الامر بان هذه المدة السابقة كانت عطلة وغير محسوب على الوزير ايام اجابة السؤال” متسائلاً كيف يكون التعاون بهذا الشكل فهل التعاون يكون على اهواء ومزاجية الشخص ام في مختلف المجالات.

وحذر العازمي الحكومة من ربط العمل ب”المزاجية” فتطوير البلاد وتنميته يحتاج لفريق حكومي يعمل بمهنيه وينتهج اسس للعمل وهذا لم يتضح حتى الان مع حكومة المبارك.

وعن الهجمة النيابية ضد وزير الاشغال الابراهيم قال العازمي ” حذرنا مسبقا من نهج هذا الوزير وكنا قد كشفنا العديد من المخالفات ووجهنا اسألة لاسيما في امر التعيينات المخالف”، داعيا رئيس الحكومة الشيخ جابر المبارك الى النظر وتقييم وزراءه واعفاء الوزير الابراهيم من حقيبته لاسيما وان استجوابه مستحق وسيكون عنصر خلل في التعاون الذي تنشده الحكومة.

وشدد العازمي على مسائلة وزيرة الشؤون ذكرى الرشيدي ولن يكون هناك تراجع عن استجوابها، موجها حديثه لرئيس الحكومة بالقول “لابد من التعديل الوزاري قبل دور الانعقاد المقبل واعفاء الوزراء ممن عليهم ملاحظات خلال الفترة الماضية اذا ارادت الحكومة التعاون

شاهد أيضاً

1280x960

الدقباسي: نواب يعملون على تحويل المجلس إلى سيرك

عبر حسابه على “تويتر”، قال النائب علي الدقباسي: ‏كالعادة، تمت فركشة الجلسة، والله يعين الكويت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *