الرئيسية » محــليــات » الشؤون: نقص كبير في أعداد موظفي إدارة عمل العاصمة وسنعمل على سده

الشؤون: نقص كبير في أعداد موظفي إدارة عمل العاصمة وسنعمل على سده

abdulmohsen.almutiri.130313

كويت نيوز: أكد وكيل وزارة الشؤون عبدالمحسن المطيري إن الوزارة ستقوم بمعالجة نقص موظفين إدارات العمل في القريب العاجل وذلك لضمان سير العمل وعدم تعطل المراجعين، لافتا الى ان الوزارة ستقوم بسد كافة الوظائف الإشرافية.

وأضاف المطيري في تصريح له على هامش الجولة التي قام بها صباح اليوم في إدارة عمل العاصمة لاحظت وجود نقص كبير في اعداد موظفي إدارة عمل العاصمة وان الوزارة ستقوم بسد هذا النقص خلال فترة قصيرة.

وأضاف انه سجل عدد من الملاحظات منها وجود نقص في بعض الاحتياجات الادارية وابرزها الاحبار والتي تؤثر على سير العمل مؤكدا انه سوف يقوم بسد هذه النواقص خلال فتره قصيره وعن إنشاء هيئة القوى العاملة، افاد المطيري انها من صلاحيات مجلس الوزراء وليس من صلاحيات الوزارة.

وقد ساهمت الجولة للتعرف على كافة مشاكل الادارة ومدى سرعة انجاز المعاملات من خلال الاستماع لشكاوى  الموظفين لايجاد الحلول لها، حيث وعد المطيري موظفي الإدارة بعقد اجتماع مع مدير الادارة لمعالجة المشاكل وفتح كافة المكاتب المغلقة بالإدارة وانه سوف يتم حل مشاكل تخزين الملفات وعدم وجود أماكن لتخزينه.

من جانبه قال رئيس قسم  تقدير الاحتياج لوكيل الوزارة انه تم احاله اكثر من 20 ملف شركة إلى إدارة تفتيش العمل وهي الجهة المعنية للتفتيش على المباني لدراسة طلب زيادة العمالة.

شاهد أيضاً

1280x960

اتفاقية بين «الهيكلة» ومعرض ريادة الأعمال

أشاد الأمين العام لبرنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة فوزي المجدلي بالمبادرات الشبابية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *