الرئيسية » الرياضه » مارتينو مدرب برشلونة: ميسي عاد لمستواه قبل الكلاسيكو .. وميلان حصل على أكثر مما يستحق

مارتينو مدرب برشلونة: ميسي عاد لمستواه قبل الكلاسيكو .. وميلان حصل على أكثر مما يستحق

reuters_2013-10-22_2013-10-22t200646z_888222148_gm1e9an0b9h01_rtrmadp_3_soccer-champions_reuters

صرح الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بأنه لم ير أي تراجع في أداء لاعبي فريقه رغم تعادل البرسا أمام ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

في تصريحات أدلى بها عقب لقاء ميلان قال مارتينو: “أعتقد أن المباراة يمكن النظر لها من زاويتين الأولى هو أن الخروج بنقطة من اللقاء يعد أمرا جيدا، ولكن الثانية سنرى أن النتيجة غير مناسبة بالنظر لما تم فعله على مدار المباراة”.

ويرى مارتينو أن الهدف الذي أحرزه روبينيو مع بداية اللقاء كان أكثر مما يستحقه ميلان، كما أعرب عن استيائه لأن لاعبي البرسا لم يكثفوا لعبهم منذ بداية المباراة.

وتعد هذه ثاني مباراة على التوالي يتعادل فيها برشلونة، بعد أن تعادل أمام أوساسونا في الليجا مؤخرا، علما بأن الفريق الكتالوني سيخوض يوم السبت المقبل لقاء الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد.

ورغم التعادل يرى مارتينو أن لاعبيه في حالة بدنية جيدة قبيل لقاء الكلاسيكو، وإن كان قد أقر بأن برشلونة لم يتقن إتمام الهجمات وهو ما جعله يهدر الفوز باللقاء والنقاط الثلاث الثمينة في البطولة الأوروبية.

وحول أداء ميسي الذي خاض للمرة الأولى مباراة كاملة منذ عودته من الإصابة، قال مارتينو إن اللاعب عاد في وقت مناسب قبل الكلاسيكو “إنه في مستوى جيد ومنحنا التعادل. رأيته يلعب بسرعة وثقة كما أنه كان يواصل هجماته”.

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *