الرئيسية » أهم الأخبار » سفارتنا لدى استراليا تؤكد سلامة الكويتيين

سفارتنا لدى استراليا تؤكد سلامة الكويتيين

prefix-ybqqbwujog

كويت نيوز: اكدت سفارة دولة الكويت لدى استراليا ونيوزيلندا اليوم سلامة جميع الرعايا الكويتيين والطلبة الدارسين في جامعات ولاية (نيو ساوث ويلز) الاسترالية اثر موجة حرائق الغابات التي اجتاحت مناطق مختلفة من الولاية.

وقال القائم بالأعمال بالانابة المستشار راشد الصالح في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا ان “نحو 100 حريق قد اشتعل بفعل الغابات المحترقة في ولاية (نيو ساوث ويلز) ومن بينها حوالي 30 حريق يصعب السيطرة عليها”.

واوضح الصالح ان تلك الحرائق أدت اى حدوث خسائر هائلة في الممتلكات ومنازل السكان حيث تم الابلاغ حتى الآن عن خسائر قليلة جدا في الأرواح.

وذكر ان سفارة دولة الكويت لدى استراليا تتابع وبصورة مباشرة مع الرعايا الكويتيين من الطلبة وبعض العائلات المقيمة على أحوالهم وسلامتهم من أي أذى قد يصيبهم جراء تلك الحرائق.

واشار الى ان السفارة قد خصصت رقم هاتف خاص للطوارئ وهو (0457407677) من أجل التواصل مع جميع المواطنين الكويتيين المتواجدين في استراليا على مدار الساعة.

واكد الصالح بأنه لا يوجد أي طالب كويتي مقيم بالقرب من أي من هذه المناطق المنكوبة.

كما اكد سلامة مقر وسكن أعضاء البعثة الكويتية في العاصمة الأسترالية مبينا بأن مقر البعثة الكويتية في كانبيرا تبعد عن مناطق الحرائق بما يقارب 300 كيلو متر

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *