احلام تثير غضب السعوديات: “اقول قومن صلن وسياقة مشوا بوزكم”

prefix-xjqwrwbavu

فجرت الفنانة احلام مفاجأة من العيار الثقيل ، عندما أعلنت موقفها من قيادة المرأة السعودية للسيارة ، مما تسبب في اندلاع موجة انتقادات لاذعة للفنانة الاماراتية ، لم تخلو من الهجوم الجارح .

وكانت أحلام قد غردت قائلة “انا ضد قياده المرأة في السعودية اكييييييد هاذي بلد الحرميين تخيلوا الوضع # كوارث انا ما اتكلم عن البنت السعودية إنما بشكل عام مرفوض”.. وأضافت في تغريدة ثانية “وليس آخرا اذا في لتويتر كل شوي مشكله! يعني أقول استغفر الله يردون الله يأخذك هذا عادي اجل وش بتسون لما تسوقون مراكز الشرطة الله يعينهم” .

وختمت احلام تغريداتها بتغريدة قالت فيها “أقول قومن صلن وسياقه مشوا بوزكم مافي سلااااااام بااااي”.

موقف أحلام المفاجئ ، ترتب عليه انتقادات واسعة لها، واتهامها بالأنانية، والتكسب بالعاطفة الدينية، رغم إنها تقود سيارتها بنفسها، وتظهر في برامج تلفزيونية بملابس غير لائقة.

وانشأ مجموعة من المغردين وسماً بعنوان ” #احلام_تعارض_قيادتنا_للسيارة ” سخر البعض من آراء أحلام، وعدها البعض الآخر رأياً يجب أن يحترم، وقالت المغردة رغد الفيصل “عندما يصبح الدين أداة متاجرة بأيدي المتردية والنطيحة تكون النتيجة امرأة كهذه تتحدث باسمه”، فيما سخر خالد خلاوي بقوله “أحب الصالحين ولست منهم أكثر مبدأ يسكت تأنيب الضمير، هذا الفهم المشوه يجعل ضميره يسكت عنه لكن يصرخ على غيره”.

وقالت صبا الحمد “ما اقول .. الا الروس نامت و العصاعص قامت ..ما بقى الا احلام تمنع و تنهي في القرارات السعودية”، وغردت بشائر قائلة “هي علاقتها مع الشعب السعودي تطق بعروسهم بس وش لقفها تعارض ولا تأييد” حسب موقع الوئام.

شاهد أيضاً

“اكس”..علامة التوثيق الزرقاء مجانية لحسابات “المستخدمين المؤثرين”

أعلنت منصة “اكس” أنّ المستخدمين الذين يتابع حساباتهم عدد كبير من الأشخاص سيحصلون على اشتراك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض