الرئيسية » أمن ومحاكم » ضبط تشكيل عصابي رباعي بحوزتهم نصف كيلو حشيش و20000 حبة مخدرة

ضبط تشكيل عصابي رباعي بحوزتهم نصف كيلو حشيش و20000 حبة مخدرة

حبوب-مخدرة

كويت نيوز: يواصل قطاع الأمن الجنائي جهوده في محاربة الجريمة بشتى أنواعها وسرعة ضبط تجار ومروجي المخدرات لحماية المجتمع من تلك الآفة المدمرة .

وتمكنت إدارة المكافحة المحلية التابعة للإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط تشكيل عصابي رباعي بحوزتهم نصف كيلو حشيش و(20000) حبة مخدرة وذلك بعد ورود معلومات عن قيام أحد الوافدين من الجنسية العربية بترويج المخدرات بالبلاد بإحدى المناطق السكنية وبناء على ذلك تم تكثيف التحريات والتأكد من صحة وجدية تلك المعلومات وتم اتخاذ الإجراء القانوني اللازم لضبطه حيث اتفق معه على شراء إصبع حشيش وتم القبض عليه عند التسليم والتسلم وبالتحقيق معه أفاد بأنه يتحصل على تلك المواد من شخص آخر وقام بالإرشاد عنه وعلى الفور تم ضبطه في مسكنه وبحوزته(20000) حبة مخدرة (ترامادول ) داخل شنطة كبيرة وربع كيلو حشيش وقد اعترف بأنه يتحصل على المؤثرات العقلية من المتهم الثالث والمخدرات من المتهم الرابع وتم القبض عليهما وعثر بحوزة المتهم الرابع على ربع كيلو حشيش ، بالإضافة إلى 16 أصبع حشيش .

وبالتحقيق معهم أفادوا بأنهم شركاء بالاتجار بالمخدرات وان الكمية المضبوطة تخصهم بقصد الاتجار .. هذا وقد تمت إحالتهم والمضبوطات إلى جهات الاختصاص .

شاهد أيضاً

3_26_201772647PM_10622651301

براءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدرة بسبب خطأ إجرائي

أصدرت محكمة الجنايات حكما قضى ببراءة ثلاث متهمين من جلب مواد مخدره بقصد الإتجار بسبب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *