“بيتك” يطلق حملة “فرصتك لبناء بيتك” للمواد والاعمال الانشائية

prefix-bmovuoihiu

كويت نيوز: اطلق بيت التمويل الكويتي “بيتك” حملة “فرصتك لبناء بيتك” لمنتج المواد والاعمال الانشائية التي توفر كافة احتياجات العملاء لبناء منزل العمر على افضل وجه بأيسر الطرق واسهل الخدمات.

وقال المدير التنفيذي للتمويل الشخصي في “بيتك” طلال الهنيدي ان الحملة تنطلق من حرص “بيتك” على منح العملاء ميزات خاصة،وتحريك السوق لاسيما سوق المواد والاعمال الانشائية الذي يزداد الطلب عليه ،مبينا ان هذه الحملة تساهم في تنشيط مبيعات التجار وتلبية احتياجات العملاء من خلال برامج وعروض يتم التنسيق فيها مع الموردين عبر قنوات التعامل والشراكة والتخطيط الاستراتيجي بما يخدم العملاء ويحقق النمو للاقتصاد .

واضاف الهنيدي ان حملة “فرصتك لبناء بيتك” التي ستستمر خلال شهري اكتوبر ونوفمبر تتمتع بمميزات عديدة ابرزها امكانية تمويل العميل لغاية 70 الف دينار للمواد الانشائية، واستحقاق القسط الاول خلال فترة 12 شهرا، وفترة سداد تصل لغاية 15 سنة، علاوة على ارباح تنافسية، وارشادات لبناء المنزل.

ولفت إلى أن سوق المواد والأعمال الإنشائية هو أحد الأسواق الواعدة التي تتميز بحجمها الضخم مقارنة بالأسواق الأخرى ويحظى بعدد كبير من الموردين كما أنه معني بمعظم فئات المجتمع وتعتبر السلع التي يشملها ضرورية، علاوة على إعطائه العميل فرصة في الاختيار واتخاذ القرار.

وشدد الهنيدي على أهمية دعم “بيتك” والمورد للعملاء بمختلف شرائحهم من خلال مفهوم التعامل بالأقساط التي تكسب العميل إمكانية مادية اكبر عند رغبته بشراء أي من السلع المطروحة في سوق المواد والأعمال الإنشائية أو الأسواق الأخرى بحيث تتيح له اختيار أفضل جودة ممكنة من السلع مقابل هامش ربح تنافسي عند التعاقد مع “بيتك” .

وأشار الهنيدي إلى ان العميل يستطيع اقتناء ما يرغب بشرائه من المواد والأعمال الإنشائية من خلال توجهه إلى أي من فروع و معارض “بيتك” والتي تقدم خدمة التمويل الشخصي

شاهد أيضاً

بنك الائتمان: إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك.. من الـ 3 مساء اليوم

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك، اليوم الخميس 18 أبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض