الرئيسية » الرياضه » مارتينو بعد التعادل مع أوساسونا: كنّا نستحق الفوز وأضعنا 4 فرص محققة للتهديف

مارتينو بعد التعادل مع أوساسونا: كنّا نستحق الفوز وأضعنا 4 فرص محققة للتهديف

epa_soccer_2013-10_2013-10-19_2013-10-19-03916437_epa

قال مدرب برشلونة، الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو، عقب تعادل الفريق ليلة السبت في الليجا أمام مضيفه أوساسونا بدون أهداف، إن البارسا كان يستحق الفوز لكن فرض عليه التعادل.

وأوضح مارتينو “تعادلنا لأن الواقع فرض علينا هذا. لم نتراجع عن طريقة لعبنا. لكن النتيجة لا تضايقني. اعتقد أننا كنا نستحق الفوز”.

ويعد التعادل هو الأول لبرشلونة حامل لقب الليجا، وذلك بعد انطلاقة رائعة شهدت ثمانية انتصارات متتالية، ليواصل احتفاظه بالمركز الأول برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الذي سقط في فخ الهزيمة الأولى أيضا أمام مضيفه اسبانيول، وثلاث نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي فاز على مالاجا بهدفين نظيفين.

وقال المدرب “افتقدنا لإنهاء الكرات بشكل صحيح خلال الشوط الأول، فقد حاول بدرو وسيسك ونيمار، لكننا كنا على بعد سنتيمترات من الشباك”.

وأبرز “المنافسون دائما ما يلعبون بالقرب من مرماهم أمام برشلونة، حاولنا أيضا في الشوط الثاني وأضعنا اربع فرص واضحة للغاية”.

وعن نزول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للملعب في الشوط الثاني بعد فترة من الإصابة، أشار “كنت أريد ان أمنحه بعض الوقت للتأقلم على الملاعب قبل المواجهات القادمة” في إشارة لمواجهة ميلان في دوري الأبطال الثلاثاء والكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم السبت المقبل.

من جانبه اعترف مدرب أوساسونا، جافي جارثيا، إن فريقه حصد نقطة بطعم الفوز أمام برشلونة.

وقال المدرب “نحن راضون تماما بالحصول على هذه النقطة، أن نكون أول فريق يحصد نقطة من برشلونة هذا الموسم”.

وأضاف “قمنا بأداء كبير في الدفاع ولم نمنح لهم المساحات لتسحيل هدف”.

وأعرب المدرب عن اسفه لإصابة لاعب وسطه سيسينيو جونزاليس، المعروف ب(سيسي) بعد خمس دقائق من المباراة “بالنسبة لي إنه يوم حزين لإصابة سيسي” الذي تعرض لإصابة خطرة في الركبة اليسرى ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

شاهد أيضاً

547160_e

البطولة العربية.. الزمالك يخسر نقطتين في وقتٍ حرج

تعادل الزمالك المصري مع الفتح الرباطي المغربي 2-2، والنصر السعودي مع العهد اللبناني 1-1 في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *