الرئيسية » أهم الأخبار » الأمير وولي العهد والمحمد اطمأنوا على صحة الطريجي والمبارك عاده في المستشفى

الأمير وولي العهد والمحمد اطمأنوا على صحة الطريجي والمبارك عاده في المستشفى

prefix-jqzkavnuhu-601x330

كويت نيوز: تفضل صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بالسؤال والاطمئنان على صحة النائب د.عبدالله الطريجي والاستفسار عن وضعه الصحي، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة الى ممارسة دوره الوطني مع زملائه النواب.

كما قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بالاستفسار عن الوضع الصحي للنائب الطريجي داعيا المولى العلي القدير أن يمن عليه بالصحة والسلامة.

كما قام سمو الشيخ ناصر المحمد بالاتصال هاتفيا من الولايات المتحدة الأميركية بذوي النائب الطريجي للاستفسار عن حالته والاطمئنان على صحته، متمنيا له الشفاء والعافية.

وفي السياق ذاته قام سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بعيادة النائب د.عبدالله الطريجي في المستشفى للسؤال عن صحته والاطمئنان عليه، متمنيا له الصحة والسلامة والشفاء العاجل.

كما قام العديد من الفعاليات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية والشعبية بالاتصال بذوي الطريجي للاطمئنان على صحته والسؤال عن سير فحوصاته الطبية، متمنين له الصحة والسلامة والشفاء العاجل، كما قام العديد من زملائه النواب بالسؤال عن صحته والاستفسار عن سير فحوصاته الطبية، داعين المولى العلي القدير أن يمن عليه بموفور الصحة والعافية.

ومن المقرر ان يجري النائب الطريجي صباح اليوم عملية قسطرة في مستشفى السلام على يد الاستشاري الكويتي د.ابراهيم الرشدان.

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *