الرئيسية » الرياضه » العربي يواصل مسلسل نزيف النقاط بتعادله السلبي امام الجهراء بالدوري الكويتي

العربي يواصل مسلسل نزيف النقاط بتعادله السلبي امام الجهراء بالدوري الكويتي

ali.18_2012_2_18_1_koo_2

كويت نيوز:واصل العربي مسلسل إهدار النقاط بتعادله السلبي مع مضيفه الجهراء مساء السبت على إستاد مبارك العيار بالجهراء في ختام الجولة السادسة من دوري “فيفا” الكويتي لكرة القدم.

رفع العربي رصيده إلى (12 نقطة) في المركز الثالث ،بينما رفع الجهراء رصيده الى (9 نقاط) في المركز السابع بفارق الاهداف عن النصر، وشهد اللقاء طرد طلال نايف لاعب وسط العربي في الدقيقة (89).
جاءت المباراة سلبية لعبا ونتيجة من الجانبين،وأدت الرعونة امام المرمى من لاعبي الفريقين وخصوصا الاردني احمد هايل وفهد الرشيدي والسوري محمود المواس من العربي والبرازيلي كارلوس فينيسيوس من الجهراء إلى فشل كل فريق في تسجيل اي هدف، بينما لم تسفر تغييرات البرتغالي جوزيه روماو عن أي جديد ليسقط العربي في فخ التعادل للمرة الثانية على التوالي بعد تعادله في الجولة السابقة امام الصليبخات (1-1).
شهد الشوط الاول إهدار أحمد هايل لإنفراد تصدى له حارس الجهراء في الدقيقة (12)، فيما انقذت العارضة تسديدة لاعب العربي محمد فريح ارتدت لفهد الرشيدي الذي اودعها بالمرمى الا ان حكم المباراة مشعل العسعوسي الغاه بداعي التسلل في الدقيقة (15)، في المقابل أهدر البرازيلي كارلوس فينيسيوس هدف محقق من انفراد تصدى له حارس العربي سليمان عبدالغفور في الدقيقة (32).
وقبل نهاية الشوط الاول مرر السوري محمود المواس تمريرة سحرية لهايل الذي سددها قوية ابعدها حارس الجهراء لركنية، ورد اصحاب الارض بقوة عن طريق فينيسيوس الذي اضاع هدف محقق والمرمى خالي من حارسه مسددا الكرة بجوار القائم لينتهي بعدها الشوط بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني،واصل العربي سيطرته على الكرة دون فاعلية هجومية بينما اعتمد الفريق الجهراوي على الهجمات المرتدة الخطيرة،ولعب المواس دور صانع الالعاب ومرر اكثر من كرة خطيرة لزميليه الرشيدي ،الذي سددها بجوار القائم (51)، وهايل انقذها حارس الجهراء (55)،قبل ان ينال المواس انذرا ويستبدله البرتغالي جوزيه روماو بالارجنتيني داميان ليزيو في الدقيقة (71).
وأوقف العسعوسي – حكم المباراة – اللقاء لمدة 5 دقائق بسبب عدم وجود رجال امن في المدرجات ،قبل ان يستأنف اللعب مجددا،ودفع روماو بالبديلين بوعباد وحسين الموسوي بدلا من فهد الحشاش وأحمد هايل الا ان ذلك لم يغير في نتيجة المباراة شيئا،وفي الدقائق الاخيرة اشهر العسعوسي البطاقة الحمراء في وجه طلال نايف فيما اهدر البديل حسين الموسوي فرصة لتغيير النتيجة بسبب الرعونة امام مرمى الجهراء لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

537376_e

العربي والسالمية ابرز مواجهات فيفا غدا

تعود عجلة دوري فيفا لكرة القدم للدوران غدا الخميس بعد توقف 10 أيام بسبب التصفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *