الرئيسية » أهم الأخبار » وصول 12 مواطناً أصيبوا بحادث في العراق

وصول 12 مواطناً أصيبوا بحادث في العراق

وزارة-الصحة

كويت نيوز: وصلت الطائرة الأميرية الى مطار الكويت امس حاملة على متنها 12 مواطنا اصيبوا لدى عودتهم من سامراء الى كربلاء في العراق اثناء زيارتهم الاماكن المقدسة.

وقد نقل المصابون الى المستشفيات المختصة لمعالجة اصاباتهم المتنوعة من كسور في اليد او الرجل واصابات اخرى.

وذكرت مصادر ان الاصابات نتجت عن انقلاب حافلة كانت تقل مواطنين كويتيين امس الاول في طريقهم من سامراء الى كربلاء حيث اصيب 15 مواطنا وتوفي واحد وهو من كادر حملة الأنوار، ونقلوا الى مستوصف بين المدينتين السابقتين ثم الى مستشفى بغداد.

واضافت ان اركان السفارة الكويتية في بغداد تابعت حالاتهم ووجدت معهم الى ان اوصلتهم الى الطائرة التي أمر سمو الأمير بها لاحضارهم، بينما اعيد اربعة من المصابين براً.

من جهته أكد وكيل وزارة الصحة د.خالد السهلاوي ان الوزارة ارسلت طائرة اخلاء طبي بناء على توجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لنقل المواطنين الذين تعرضوا لحادث مروري في العراق.

واضاف السهلاوي لدى استقباله المصابين بالمطار العسكري انه جرى نقلهم الى مستشفيات الرازي والصباح لاستكمال علاجهم في الكويت، واشار الى ان هناك 4 سيارات اسعاف في منفذ العبدلي بانتظار وصول الحالات الاربع القادمة برا، مبينا انها حالات مستقرة وسيتم نقلها الى مستشفيات الكويت.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…الولايات المتحدة تطلب من بعثتها الدبلواسية مغادرة #فنزويلا

الولايات المتحدة تطلب من بعثتها الدبلواسية مغادرة فنزويلا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *