الرئيسية » الاقتصاد » البنك الوطني يعزز خدماته المصرفية على الهواتف الذكية

البنك الوطني يعزز خدماته المصرفية على الهواتف الذكية

prefix-kqdmbbwnsl

كويت نيوز: عزز بنك الكويت الوطني خدمته المصرفية عبر الهواتف الذكية “حسابك على موبايلك” من خلال تطويره المستمر للخيارات والاستخدامات العديدة التي توفرها هذه الخدمة خاصة بعد الاقبال الكبير والمتواصل للمستخدمين لتحميلها.

وتتوفر خدمة “حسابك على موبايلك” على أجهزة أيفون وأيباد وأيبود الى جانب أندرويد وبلاك بيري. وتتميز هذه الخدمة ببرنامجها الأحدث بين تطبيقات الخدمات المصرفية على الهواتف الذكية وأكثرها سهولة وأمانا.

ويحرص البنك الوطني حريص على تقديم أفضل خدمة لعملائه وتبنيه أحدث الانظمة التكنولوجية لإتاحة المزيد من المرونة والأمان للعملاء.

ويسعى البنك الوطني دوما الى مواكبة التغييرات والتطورات التقنية لاستخدامات خدمة “حسابك على موبايلك” واستثمارها بهدف توفير القيمة المضافة في خدماته المصرفية الى جانب الاستفادة من هذا التطور في بناء جسور تواصل مع العملاء والبقاء بالقرب منهم وتلبية احتياجاتهم في كل الاوقات واينما تواجدوا.

وتستقطب خدمة “حسابك على موبايلك” عشرات الآلاف من المستخدمين والمهتمين في التعرف على تطبيقاتها المتطورة والآمنة والمرنة والأكثر تطورا في السوق المحلي، خاصة في ظل ما تشهده الخدمات المصرفية الشخصية من نقلة نوعية في ظل هذه التطور التكنولوجي السريع في مجال الهواتف الذكية. وبموجب هذه التطبيقات، يمكن للعملاء تجنب عناء الانتظار وتنفيذ احتياجاتهم البنكية في اي وقت ومن أي مكان ومن دون انتظار بسهولة وأمان.

وتتيح خدمة “حسابك على موبايلك” لعملاء الوطني الاستفادة من العديد من الخدمات المصرفية مجانًا بكل سهولة وأمان، حيث يستطيع عملاء الوطني إنجاز معاملاتهم المصرفية بسهولة كالإطلاع على رصيد حساباتهم، وبطاقاتهم الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال وغيرها من الخدمات المختلفة. كما يمكنهم الاطلاع على خريطة مواقع فروع البنك الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت ومواعيد عمل كل منها وكذلك مواقع أجهزة السحب الاّلي وغيرها الكثير من الخدمات.

ويذكر أنه يمكن تحميل هذه الخدمة على أجهزة الـ Blackberry, iPad, iPod, iPhone, Android من خلال موقع البنك الوطني الالكتروني www.nbk.com، أو خدمة “وطني أون لاين” مجاناً، كما يمكن تحميلها مجاناً من خلال التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية واستخدامها في أي وقت وفي كل مكان. ولمزيد من المعلومات، يمكن للعملاء زيارة أي من فروع الوطني المنتشرة في كافة أنحاء الكويت أو الاتصال على خدمة “هلا وطني” الهاتفية على الرقم 1801801.

شاهد أيضاً

1280x960

تحول لافت في الصين: تجديد حق الانتفاع بالأراضي السكنية دون قيد أو شرط

أعلن رئيس الوزراء الصيني الأسبوع الماضي، أن خطوات قد اتخذت لضمان حق الأفراد الحاصلين على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *