الرئيسية » محــليــات » عزام الصباح: العلاقات الكويتية البحرينية تتميز بالخصوصية

عزام الصباح: العلاقات الكويتية البحرينية تتميز بالخصوصية

الشيخ-عزام-مبارك-الصباح

كويت نيوز: اكد سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح هنا اليوم ان العلاقات الكويتية البحرينية تتميز بالخصوصية على المستويين الرسمي والشعبي بفضل الاهتمام الكبير من القيادة السياسية في كلا البلدين.

وقال عميد السلك الدبلوماسي في مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح في تصريح صحافي بعد لقائه مع العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى ال خليفة بمناسبة تقديمه التهنئة بعيد الاضحى المبارك ان العلاقات الكويتية – البحرينية نموذج يحتذى به في العلاقات الثنائية بين البلدين.

واضاف ان العلاقة تتميز بالخصوصية سواء على المستوى السياسي او الشعبي بفضل التوجيهات الحكيمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه واخيه عاهل مملكة البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

واشاد الشيخ عزام بالجهود التي تبذلها حكومة البحرين لتحقيق المزيد من الامن والاستقرار في المملكة وبالعناية والرعاية اللتين يحظى بهما الكويتيون في البحرين من قبل حكومتها.

وهنأ السفير الشيخ عزام الصباح عاهل البحرين والشعب البحريني بعيد الاضحى المبارك ونقل الى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ابرك التهاني لجلالته من القيادة السياسية في الكويت وشعبها.

شاهد أيضاً

img_1241-1.jpg

“السكنيــــــــة: توزيعات القسائم الحكومية في مشروع مدينة جنوب المطلاع الإسكاني للسنة المالية 2017/2018

إعتمد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية المهندس / بدر الوقيان جدول توزيعات القسائم في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *