الرئيسية » أمن ومحاكم » اللواء اليوسف يتفقد رجال أمن الحدود الشمالية والجنوبية أول أيام الاضحى المبارك

اللواء اليوسف يتفقد رجال أمن الحدود الشمالية والجنوبية أول أيام الاضحى المبارك

prefix-gvmeksvcsu

كويت نيوز: قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون أمن الحدود اللواء الشيخ محمد اليوسف الصباح بجولة تفقدية ميدانية في القطاع الحدودي في أول أيام عيد الاضحى المبارك بدأها بزيارة ادارة الحدود الشمالية (قطاع العبدلي – الرتقة – الخباري – الابرق).

وقالت وزارة الداخلية في بيان صحافي ان اللواء الشيخ محمد اليوسف نقل تحيات وتهاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ووكيل الوزارة الفريق غازي عبدالرحمن العمر الى رجال أمن الحدود بمناسبة العيد المبارك مشيدا بتواجدهم على رأس عملهم بعيدا عن أهلهم وذويهم.

وأثنى اللواء اليوسف على ما شاهده من جاهزية لدى رجال المراكز الحدودية وتواجدهم في مواقعهم “والذين يمثلون درع الوطن وأعينه الساهرة ويواصلون الليل بالنهار من أجل أمن الوطن وامان مواطنيه”.

كما زار اللواء الشيخ محمد اليوسف ادارة الحدود الجنوبية (قطاع قلمة صباح – الرديفة – النويصيب) حيث اطلع على جاهزية رجال أمن الحدود الجنوبية منوها بالجهود الكبيرة الي يقوم بها العاملون في هذه المراكز وبرجال أمن الحدود وحرصهم وتواجدهم على مدار الساعة لحفظ الامن.

وأعرب في ختام جولته عن التقدير لنائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووكيل الوزارة الفريق غازي العمر على ما يقدمانه من دعم ومساندة لابنائهما رجال الامن في مختلف القطاعات.

وكان في استقبال اللواء الشيخ محمد اليوسف لدى وصوله الى ادارة الحدود الشمالية مدير عام الادارة العامة لامن الحدود بالانابة العميد فؤاد الاثري ومدير ادارة الحدود الشمالية العقيد مجبل الرشيدي.

كما كان في استقباله لدى وصوله الى ادارة الحدود الجنوبية مدير الادارة العقيد عثمان الكندري بينما رافقه في الجولة مدير ادارة الامن البري العقيد زياد طارق ورئيس قسم الامن الجنوبي الرائد علي الخياط.

شاهد أيضاً

3_29_2017111248AM_4592647421

وفاة شخص أثر حادث تصادم على ‘ الخامس ‘

وفاة شخص أثر حادث تصادم على ‘ الخامس ‘

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *