الرئيسية » أهم الأخبار » رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا برئيس بعثة الحج

رئيس مجلس الوزراء يجري اتصالا هاتفيا برئيس بعثة الحج

الشيخ-جابر-المبارك-الحمد-الصباح-512x330

كويت نيوز: أجرى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء اليوم اتصالا هاتفيا بوكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج الكويتية للديار المقدسة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية الدكتور عادل الفلاح.

ونقل سموه إلى رئيس البعثة تهاني وتبريكات حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله الى اخوانهما حجاج بيت الله الحرام بعيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع باليمن والبركات واطمئنانهما على سلامة وصحة الحجاج وأن يتقبل الله عز وجل سعيهم وحجهم.

كما أطمأن سموه على صحة وأحوال الحجاج الكويتيين كافة وما وفرته لهم البعثة من رعاية وتسهيلات للتيسير عليهم لأداء المناسك المباركة بكل يسر وأن يتقبل أعمالهم باليمن والبركات.

وأثنى سمو رئيس مجلس الوزراء في هذا السياق على جهود بعثة الحج وكافة العاملين فيها من إداريين وأطباء وفنيين من كافة الجهات الحكومية وما قدموه من خدمات ومساعدة لكافة حملات الحج والحجاج لتمكينهم من أداء الشعائر المباركة.

وأشاد سموه في الاتصال بالجهود والترتيبات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة للتسهيل على حجاج بيت الله الحرام وتيسير إقامتهم في المملكة العربية السعودية خلال موسم الحج لهذا العام.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *