الرئيسية » الرياضه » فييرا يؤكد عزم الازرق على الفوز أمام المنتخب اللبناني ضمن تصفيات كاس آسيا

فييرا يؤكد عزم الازرق على الفوز أمام المنتخب اللبناني ضمن تصفيات كاس آسيا

فييرا

كويت نيوز: أعرب مدرب المنتخب الكويتي الاول لكرة القدم البرتغالي جورفان فييرا هنا اليوم عن ثقته بقدرات الازرق لتحقيق الفوز على نظيره اللبناني في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية ضمن تصفيات كاس آسيا .

وأكد فييرا في مؤتمر صحافي على القدرات العالية التي يتمتع بها (الازرق) قائلا انه يعمل مع فريق متكامل “وهدفنا هو تحقيق الفوز” واصفا المباراة بين المنتخبين ب”الحساسة” و”الصعبة”.

من جهته أكد الكابتن جراح العتيقي ان الازرق عاقد العزم على العودة بالفوز بالنقاط الثلاث ليرفع رصيده في المجموعة الثانية ضمن تصفيات كأس آسيا إلى سبع نقاط .

واعتبر العتيقي ان ” مباراة الغد ستكون صعبة على المنتخبين اذ ان المنتخب اللبناني يتسلح بجمهوره فيما منتخب الكويت سيكون هدفه تحقيق الفوز وتقديمه هدية للشعب الكويتي” مشيدا بالجهود التي بذلها المدرب فييرا “وستكون مفاجأة على أرض الملعب”.

وتأتي المباراة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا والتي تستضيفها استراليا عام 2015 .

ويترأس بعثة ( الازرق) رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد الذي أكد في تصريح سابق ان المنافسة التي ستجمع منتخبي دولة الكويت ستكون ” مباراة شريفة تليق بمستوى الفريقين الكويت واللبناني وسمعتهما”.

ويشارك في التصفيات 20 منتخبا قسمت على خمس مجموعات حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة الى نهائيات كأس أمم آسيا التي تستضيفها مدينة (ملبورن) الاسترالية اضافة الى أفضل منتخب يحتل المركز الثالث في جميع المجموعات الخمس.

شاهد أيضاً

547256_e

يوفنتوس يدعم صفوفه بنجم إيطاليا الصاعد

أعلن نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي في المواسم الستة الأخيرة، ووصيف دوري أبطال أوروبا، تعاقده …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *